رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط سيدة تستدرج الفتيات الصغار وتستولي على مصوغاتهن بالدقهلية

المتهمة
المتهمة

ألقت مباحث الدقهلية القبض على سيدة تخصصت فى ارتكاب وقائع سرقة المصوغات الذهبية من الفتيات والأطفال الصغار، عن طريق إستدراجهن إلى أحد المنازل غير المأهولة بالسكان والاستيلاء على مصوغاتهن.
كان اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مجدى القمرى، مدير شعبة البحث الجنائى بالدقهلية، يفيد بتعدد بلاغات سرقة المصوغات الذهبية من الفتيات والأطفال الصغار عن طريق إستدراجهن والاستيلاء على مصوغاتهن بمركز المطرية.

تم تشكيل فريق بحث من ضباط قسم المباحث الجنائية بالدقهلية، ووحدة مباحث مركز المطرية، حيث توصلت التحريات إلى قيام دعاء يوسف أحمد الرفاعى السيد - 26 سنة، من دون عمل، مقيمة ببندر المطرية، بارتكاب وقائع السرقة، حيث

تقوم باستدراج الأطفال الصغار إلى أحد المساكن غير المأهولة بالسكان وإيهامهم بأنها تربطها علاقة صداقة بوالدتهم وقيامها بالتصرف فى تلك المشغولات الذهبية بالبيع لمحلات الصاغة.

تم إعداد أكمنة، أسفر إحداها عن ضبط المتهمة، وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات إعترفت بصحتها وقيامها بارتكاب11 واقعة سرقة، وقيامها ببيع المسروقات لمحلين لبيع المصوغات ببندر المطرية، وأرشدت عن المضبوطات.

بإرشاد المتهمة تم ضبط المسروقات المبلغ بسرقتها، وتم عرض المتهمة على النيابة العامة التى قررت حبسها إحتياطيًا على ذمة التحقيقات.