رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالفيديو.. أحمد موسى يهاجم الحكومة بسبب "مبارك": "عايز يشم شوية هواء"

الرئيس الأسبق محمد
الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك

هاجم الإعلامي أحمد موسى، الحكومة برئاسة المهندس شريف اسماعيل، لاستمرار قرار تحديد اقامة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، رغم حكم محكمة النقض ببرائته، في القضية المعروفة بـ"قتل المتظاهرين".

 

وقال "موسى"، خلال برنامجه "على مسئوليتي" على قناة "صدى البلد": "ألم يحن الوقت لعودة مبارك لمنزله؟، ألم تكفِ 6 سنوات من الاتهامات الباطلة والتشويه لمبارك، وهو بريء منها؟، ألم يكف الغل والأحقاد والتشفي من الإعلام والمخربين والخونة وكل من لا يعرف قيمة من ارتدى البدلة العسكرية".

 

وتابع: "كفاية كدا، هو باقي كام في العمر، علينا مراعاة الإنسانية، الرحمة فوق العدل، عيب وظلم كبير، لازم نخلي بالنا من البلد، عايزين نبني البلد، الراجل دا مخنوق جدا وأنتم لا تعرفون ذلك، حرام، مفيش حد مبيغلطش، دا

مش نبي، الرحمة، ارحموا من في الأرض، هو دافع عن البلد ولم يبع أي شبر منها، الظلم وحش، هيعمل إيه يعني لما يروح لبيته، حرام، عايز يشم شوية هواء".

 

وأضاف: "من العيب والظلم عدم إلغاء قرار حازم الببلاوي بتحديد إقامة مبارك، لازم يشم شوية هوا، قاعدة المستشفى صعبة، كفاية اللي حصل، حان الوقت أن يعود لمنزله، كفاية خراب وتشويه، كل الصحف والإعلام كذبوا ولم ينطق أحد منهم كلمة حق بشأن مبارك، كل الاتهامات باطلة".

 

شاهد الفيديو..