رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

تحصيل إلكتروني لرسوم الخدمات الجماهيرية بمحافظة القاهرة

أثناء توقيع اتفاق
أثناء توقيع اتفاق تحصيل إلكتروني بمحافظة القاهرة

شهد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة توقيع عقد خدمة التحصيل الالكتروني لرسوم الخدمات التي يقدمها ديوان عام المحافظة والأحياء التابعة له مع شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية تحت رعاية وزارة التخطيط والتنمية الإدارية .


قام بتوقيع العقد كل من اللواء محمد الشيخ السكرتير العام ممثلاً عن محافظة القاهرة وإبراهيم علي سرحان رئيس مجلس إدارة شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية بحضور حسام حنفي ممثل وزارة التخطيط .

 

وأكد عاطف عبد الحميد أن هذا العقد يأتي في إطار حرص المحافظة على مواكبة أحدث الأنظمة العالمية لتقديم الخدمات والتيسير على المواطنين ، وتوفير طرق إلكترونية متعددة حديثة لتحصيل الرسوم والاشتراكات من خلال قنوات التحصيل المتنوعة لمركز الدفع والتحصيل الالكتروني لشركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية حيث

أن المواطن لن يحتاج الذهاب إلى المحافظة أو الحي للحصول على إذن دفع قبل السداد أو تسليم إيصال السداد مما يوفر الوقت والمجهود .

 

يذكر أن شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية مملوكة لجهات حكومية وهي شركة وطنية متخصصة في الدفع والتحصيل الالكتروني ، وتقوم بتسوية المبالغ المحصلة بدون حساب وسيط وفقاً لالية التسوية المعتمدة من البنك المركزي ووزارة المالية ، وذلك من خلال شبكات تربط بين البنوك والبنك المركزي ومركز الدفع والتحصيل الالكتروني لوزارة المالية.