رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رغم انفراد "الوفد" بعدم ضبطه وإحضاره.. "أبوتريكة" يغيب عن جنازة والده

اللاعب محمد أبوتريكة
اللاعب محمد أبوتريكة

يغيب نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد أبو تريكة، عن جنازة والده التي تقام اليوم، بأحد مساجد قرية ناهيا التابعة لمحافظة الجيزة.

وكانت "بوابة الوفد" قد انفردت أمس الأحد، بنشر خبر على لسان مصدر أمني ينفي صدور قرار بضبط وإحضار، أبو تريكة، وأن موعد عودته من قطر لم يحدد بعد.

كما أكد اللواء طارق عطية مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات، أنه لا يوجد ما يحول بين عودة أبو تريكة للبلاد، وليس هناك أى قرار بشأنه، قائلًا: "معندناش كأجهزة أمنية أى قرار بشأنه حتى الآن يتعين علينا تنفيذه".

وأوضح "عطية"، أن اللاعب لو حضر للمطار ؛ كان سيدخل البلاد كأى مواطن مصرى.

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية لن تمنع أبو تريكة من المجئ لمصر والمشاركة فى عزاء والده فى هذا الجانب الإنسانى، مردفا: "معندناش أى قرار بشأنه حتى الآن ومن ثم يتحرك

بحريته".

وقال المعلق الرياضي محمد الكواليني، إن محمد أبو تريكة لن يعود إلى مصر لتلقى عزاء والده، موضحا أنه تم إقناعه بعدم العودة إلى مصر والذهاب إلى السعودية لأداء عمرة لوالده.

وكان والد أبو تريكة قد توفي ظهر أمس الأحد، بعد صراع طويل مع المرض، ولم يحضر اللاعب جنازة والده.

وكانت محكمة جنايات القاهرة أصدرت حكما بادراج أبو تريكة و1499 آخرين على قوائم الارهاب ما يترتب عليه منعه من التصرف فى أموال وممتلكاته السائلة والمنقولة والعقارية فضلا عن إدراج اسمه على قوائم ترقب الوصول والمنع من السفر وسحب جواز السفر.