رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

حسام البدري يؤكد عودة الشيخ .. ومفاضلة بين "علاء" و"دويدار"

حسام البدري
حسام البدري

أكد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن البعض يحاول اختلاق أزمات وهمية ويروج لها في وسائل الإعلام دون أي أساس من الصحة، قائلاً إنه أكثر الناس حرصاً على مصلحة لاعبي الأهلي، موضحاً أنه لا خلاف بينه وبين عماد متعب مهاجم الفريق بل إنه يرغب في تجديد عقده مع زميله حسام غالي، قائد الفريق.

 

وعن عدم الدفع بالصفقات الشتوية حتى الآن، أكد المدير الفني أن الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم قوي وتحركاته في منطقة الجزاء ممتازة ولكن ينقصه بعض الانسجام، موضحاً أن أحمد حمودي خضع لبرنامج تأهيلي بدني لأنه لم يتدرب منذ شهر تقريباً وأيضاً عمرو بركات تم تجهيزه بدنياً.

 

وأشاد البدري بتطور مستوى الظهير الأيمن محمد هاني مطالباً الجميع بالتألق وتقديم قصارى جهدهم داخل المستطيل الأخضر مرحباً بالحوار الرسمي حول احترافه في أوروبا حال تلقيه عرضاً مناسباً ولكن وفقاً لاحتياجات الفريق وقوة العروض المقدمة.

 

وأكد أن أحمد الشيخ، صانع ألعاب الفريق، المعار إلى مصر المقاصة سيعود للأهلي في الموسم الجديد متمنياً استمرار تألقه مع فريقه خلال الموسم الحالي،

مشيراً إلى أن الحديث عن الصفقات الصيفية مؤجل لنهاية الموسم ولكنه اعترف بأن الثنائي أحمد دويدار، مدافع سموحة، ومحمود علاء، مدافع وادي دجلة، مرشحان بقوة للانضمام للأهلي بعكس أحمد سامي، مدافع المقاصة، الذي يتابعه النادي ولكن ليس بنفس الدرجة بالنسبة لـدويدار وعلاء.

 

وألمح المدير الفني إلى إمكانية ضم مهاجم جديد، مشيداً بتألق الثنائي عمرو مرعي، مهاجم إنبي، وأحمد جمعة، مهاجم المصري البورسعيدي، مشيداً بعودة المدافع رامي ربيعة بعد غياب للإصابة، موضحاً انه سيمنح اللاعب الفرصة في لقاء ودي قبل إعادته للمباريات.. وأشار إلى أن فريق بيدفيست الجنوب إفريقي الذي يواجهه الأهلي في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا منافس قوي ودرسه جيداً بعد تلقي شريطين لمباريات للفريق.