رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الإنتاج يصطدم بالإسماعيلي.. والاتحاد يواجه دجلة.. والشرقية يتحدى إنبي

الدوري المصري الممتاز
الدوري المصري الممتاز - أرشيفية

تقام اليوم ثلاث مباريات فى الجولة 19 للدورى الممتاز، حيث يلتقى الشرقية مع إنبى فى الثانية والنصف ظهراً باستاد بنها، والاتحاد السكندرى مع وادى دجلة فى الخامسة والنصف مساء باستاد برج العرب، والإنتاج الحربى مع الإسماعيلى فى الثامنة إلا الربع مساء باستاد السلام.

وتبدو مهمة الشرقية صعبة فى مواجهة إنبى، خاصة أن الفريق البترولى تعادل فى الجولة الماضية أمام النصر للتعدين، ويسعى بقيادة مديره الفنى طارق العشرى للعودة للانتصارات من أجل استعادة مكانه الطبيعى فى جدول البطولة، خاصة أن إنبى يقبع فى المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة، وهو مركز لا يتناسب مع إمكانيات لاعبيه.

بينما يحاول الشرقية بقيادة عماد النحاس تحقيق أول فوز له مع الفريق بعد خسارته أمام سموحة بهدفين فى الأسبوع الماضى، كما أن الفوز يقوده للتخلى عن المركز الأخير فى الجدول.

ويخوض فريقا الاتحاد السكندرى ووادى دجلة مواجهة متكافئة، فالاتحاد يحتل المركز العاشر برصيد 23 نقطة، يليه مباشرة وادى دجلة برصيد 22 نقطة.

ويخوض الفريق السكندرى المباراة بقيادة فنية جديدة بعد تولى الإسبانى خوان ماكيدا تدريب الفريق خلفاً لمختار مختار الذى رحل عن الاتحاد بعد أن قاده للفوز على المقاولون يوم الاثنين الماضى.

أما وادى دجلة، فيعيش حالة

من الاستقرار بقيادة مديره الفنى أحمد حسام، رغم أن الفريق يقدم عروضاً متباينة من مباراة إلى أخرى، ويحسب لميدو تصعيده لعدد كبير من اللاعبين الشباب والدفع بهم فى المباريات.

ويدخل الإنتاج الحربى مباراته مع الإسماعيلى منتشياً بالفوز على الزمالك الذى رفع به رصيده إلى 20 نقطة محتلاً المركز الثانى عشر، وابتعد خطوة عن شبح الهبوط.

وظهر الإنتاج بقيادة مديره الفنى شوقى غريب أكثر تماسكاً فى هذه المباراة عن لقاءاته فى الدور الأول للدورى، وبدا الانسجام واضحاً بين لاعبيه خاصة فى الخط الخلفى.

والإسماعيلى تعادل مع الأهلى وقدم أداء جيداً خاصة فى الشوط الثانى، وظهرت بصمات التشيكى فرانز شتراكا على الفريق.

ويحتل الإسماعيلى المركز التاسع فى جدول الدورى برصيد 23 نقطة ويسعى لتحسين وضعه فى الجدول خاصة أن هذا المركز لا يناسبه.