رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأهلي يغلق باب الرحيل أمام حجازي وهاني

أحمد حجازي
أحمد حجازي

أغلق مسئولو النادى الأهلى الباب أمام رحيل الثنائى أحمد حجازى ومحمد هانى لاعبى الفريق الأحمر لكرة القدم فى الموسم الحالى بعدما أعلن مدير أعمالهما نادر شوقى امتلاكهما عروضا للرحيل عن الفريق.

وسيطرت حالة من الغضب داخل أروقة الأهلى تجاه تصرفات نادر شوقى وكيل اللاعبين وتصريحاته فى الفترة الأخيرة التى يحرص خلالها على التأكيد على تلقى عدة لاعبين بالفريق عروضا للرحيل عن الأهلى وهو ما يؤثر على استقرار الفريق وتركيز اللاعبين.

ويرتبط نادر شوقى بعقود وكالة مع الرباعى حسام غالى وعماد متعب وأحمد حجازى ومحمد هاني، وأعلن شوقى مؤخراً أن حسام غالى ملف تجديد عقده مازال غامضاً فى ظل عدم مفاتحة إدارة الأهلى له بعروض رسمية لتجديد عقده مؤكداً أن غالى سيرحل إلى وادى دجلة إذا تعذر تجديد عقده مع الفريق الأحمر وهو ما يزيد الغموض حول استمرار قائد الأهلي.

وتكرر نفس الأمر مع عماد متعب مهاجم الفريق أيضاً بعدما أكد شوقى أن الأخير يملك عروضاً بالجملة سيدرسها إذا لم يجدد  الأهلى عقد اللاعب رغم تأكيدات مسؤولى القلعة الحمراء

استمرار اللاعبين فى صفوفه لموسم آخر.

وواصل شوقى إثارة الأزمات بعدما أعلن تلقى حجازى عرضاً أوروبياً وتم رفضه من الأهلى مؤكداً تجديد المفاوضات بنهاية الموسم كما أشار إلى أن محمد هانى ينتظر عروضا بنهاية الموسم.

وكان نادر شوقى قد دخل فى صدام مع مسؤولى الأهلى الموسم الماضى بعدما حرض رمضان صبحى صانع الألعاب على الرحيل إلى ستوك سيتى الإنجليزى ولعب دوراً كبيراً فى إشعال الصدام بين اللاعب وناديه قبل موافقة الأهلى على رحيل رمضان.

وأغلق الأهلى الباب أمام رحيل حجازى وهانى فى الفترة القادمة فى ظل كونهما من العناصر الأساسية التى يعتمد عليها الفريق الأحمر الباحث عن استعادة لقب دورى أبطال أفريقيا بعد غياب 4 أعوام كاملة.