رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بوسي: "أنا أفضل من شيرين ونفسي أغني مع أحمد عدوية"

بوسي
بوسي

حلت المطربة الشعبية "بوسي " ضيفة على الإعلامية "راغدة شلهوب"، في حلقة جديدة من برنامج "فحص شامل"، على شاشة تلفزيون الحياة، وردا علي سؤال راغدة عن اسمها الثلاثي أجابت بوسي أن اسمها الحقيقي هو "ياسمين محمد شعبان"، وقالت إن عمرها 30 عاما، وأوضحت أنها تعاني من فوبيا المستشفيات والحقن، كما وصفت نفسها بأنها شخصية قوية وعنيدة ولا تترك ثأرها مطلقا.

 وقالت بوسي: "أمى كانت دائما ما تقول لى إن عصبى عصب رجالة، وأنا من النوع اللى لما حد يأذينى مش بسكت لحد ما أخد حقى مهما طالت الأيام".

وأضافت بوسى، أنها تعدت على زوجها بالضرب بعدما اكتشفت خيانته لها، وتابعت: "ضربته وضربت البنت اللى معاه"، وعبرت عن دهشتها من  السيدات اللاتى يتعرضن للضرب المبرح من أزواجهن بشكل متكرر دون أخذ  موقف يضع حد لهذه الحياة المأساوية.

وقالت المطربة الشعبية "بوسي إن زوجها لم يكن يغار عليها، وكان يطلب منها أشياء لا تستطيع الإفصاح عنها، مشيرة إلى أن أصدقاءها لم يصدقوا أن يطلب منها زوجها مثل هذه الأشياء".

 وأكدت "بوسي" أنها أكثر حظا من المطربة

شيرين عبد الوهاب، قائلة: "أنا عملت أفلام سينمائية أكثر من شيرين ونجحت عنها"، وكشفت أنها المطربة الشعبية الأعلى أجرا على الساحة، مشيرة إلي أن أجرها تخطى حاجز  الخمسه عشر ألف في المناسبات.

وقالت إنها تفضل الراقصة فيفي عبده وصوفينار وبرديس على دينا وكوشونير، وتمنت أن تقدم ديو مع المطرب الشعبي عدوية، وأن تشارك في عمل مع حكيم وفضل شاكر، وقامت خلال الحلقة بغناء مقطع من أغنيه "اشتقت لك" لفضل شاكر، ومقطع من أغنيه "زحمة" لعدوية.

وأكدت بوسي أن تنازلها الوحيد التى قدمته هو عملها بشارع الهرم، وكشفت أنها لا تمتلك بيت خاص بها، وخرجت من زواجها بمبلغ 10 آلاف جنيه وأكدت أنها تتمنى أن تخوض تجربة التمثيل أمام شاروخان.