رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو.. السيسي: استدعينا الإعلاميين وأبلغناهم بأنهم يحاربون معنا من أجل مصر

جانب من مشاركة السيسي
جانب من مشاركة السيسي في ندوة القوات المسلحة

قدم الرئيس عبدالفتاح السيسي الشكر للكاتب عبدالمنعم سعيد، رئيس مجلس إدارة صحيفة "المصري اليوم"، مؤكدًا أنه أضاف كثيرًا خلال كلمته اليوم حتى يعلم المصريون أن الذي يدبر المؤامرات ليس الإرهاب فقط، لكن هناك خطة كبيرة جدًا الهدف منها تدمير الدولة.

 

ووجه الرئيس كلمته للمصريين أثناء حضوره المنتدى التثقيفي الـ24 للقوات المسلحة، أنه حاول خلال السنوات الثلاث الماضية لتثبيت الدولة المصرية وتم استدعاء الإعلاميين وتم إبلاغهم أنهم في معركة معنا من أجل مصر.

 

وأشار إلى أن الناس عندها أمل كبير، ولهم الحق أن يشعروا بتحقيق تطلعاتهم، ولكن في الوقت نفسه هذا يحتاج من المصريين كلهم  الوقوف إيد واحدة من أجل بلدنا، موضحًا أن التحديات الداخلية ضخمة جدًا والمؤسسات تأثرت بتداعيات الحالة الثورية خلال السنوات الماضية.

 

وتابع: "أنا عايز أقول للمصريين إن

في ناس عايشة وسطينا تقلل من أي جهد على مدار 60 عامًا، ويقدموا أنفسهم على أنهم أصحاب الحقيقة والمصلحة"، مؤكدًا أن "التحديات اللي جوه مصر أكبر من الرئيس والحكومة ومؤسسات الدولة، لكنها ليست أكبر من الشعب، علشان كده بقولكم يا مصريين إحنا في حرب حقيقية للحفاظ على الدولة حتى لا نكون مثل الدول المجاورة".

 

ولفت إلى أنه راهن على وعي المصريين، مشيرًا إلى أنه كان حائط الصد لكل التحديات، على رغم أننا لم نؤدِ دورنا الكامل في التوعية.

 

شاهد الفيديو..