عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. الإسماعيلية تتزين بأعلام المنتخب ورواج للباعة والمقاهي قبيل مباراة الكاميرون

الاعلام المصرية تزين
الاعلام المصرية تزين واجهات المنازل والمحلات

تزينت شرفات المنازل بالإسماعيلية بالأعلام المصرية، وعلقها أصحاب المحلات التجارية على واجهات المحلات والمطاعم، مشاركة في دعم وتشجيع منتخب مصر القومي في مباراته أمام الكاميرون الليلة، في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بالجابون.

 

أعلام بلاستيكية وأخرى بالقماش ..أحجام متنوعة وأشكال مختلفة لها حرص أهالي الإسماعيلية على التلويح بها قبيل ساعات من موعد المباراة النهائية والمقامة في التاسعة من مساء اليوم .

 

ففي منطقة وسط البلد رفع تجار سوق الجمعة للخضر والفاكهة ومنطقة شارع مصر وسعد زغلول الأعلام على فروشاتهم، وجهز الباعة شاشات التلفزيون لمتابعة المبارة .

 

وفي طريق البلاجات السياحي رفع أصحاب المتنزهات والكافيتريا درجة الإسعدادات القصوى لإستقبال المشجعين في المباراة حيث تم تزويد المقاهي بالمقاعد الإضافية؛ تحسبًا للإقبال الجماهيري على مشاهدة النهائي الإفريقي.

 

وقال محمود عادل مدير بأحد المقاهي، إن البطولة أعادت الحيوية والنشاط للمقاهي والكافيتريات بعد حالة من الكساد بسبب الوضع الاقتصادي.

 

وأشار إلى ان جميع المقاهي والكافيتريات قامت بجلب مقاعد اضافية لاستقبال المشجعين بدءًا من الساعة الثامنة مساء، وقبيل موعد المبارة بوقتٍ كافٍ .

 

وقال محمود علي بائع في ميدان الممر: "البطولة جت لنا طوق نجاة من السما عشان نشتغل شوية .ولو كسبنا هنبيع اكتر اكيد وده هيشغلنا اكتر ليومين كمان ... الفترة اللي فاتت لا عرفنا نبيع في الأعياد ولا في إحتفالات المسيحيين ولا في أجازة نص السنة ولا اي حاجة ".

 

وكان اللواء ياسين طاهر محافظ الاسماعيلية أعلن عن توفير 31 شاشة عرض في مراكز الشباب بالمحافظة؛ ليتابع من خلالها الجماهير فعاليات المباراة النهائية.