رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ دمياط يحيل 11 عاملًا بقسم الملاريا للتحقيق

 إسماعيل طه- محافظ
إسماعيل طه- محافظ دمياط

أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، 11 عاملًا بقسم الملاريا في فارسكور للتحقيق لتغيبهم وانصرافهم عن العمل دون إذن مسبق.
 كانت إدارة المتابعة قد قامت بالمرور على مديريات الخدمات والوحدات الصحية وكذا المستشفيات بنطاق المحافظة للوقوف على الانضباط الإدارى بها .
وبالمرور تبين غياب (2) من العاملين بقسم الملاريا وانصراف (9) دون إذن مسبق، كما تبين للجنة وجود سجل لخطوط السير مدون به أسماء عدد (111) من العاملين بالقسم دون اعتماد من رئيس القسم .
 وبالعرض على المحافظ فقد تقرر إحالة المخالفات لمديرية الشئون الصحية للتحقيق، كما احال محافظ دمياط (6) من العاملين بالوحدة المحلية بالشعراء للتحقيق لتغيبهم عن العمل دون إذن مسبق .
 كانت إدارة المتابعة قد قامت بالمرور على مديريات الخدمات والوحدات الإدارية للوقوف على الانضباط الإدارى بها .
وبالمرور تبين غياب (6) من العاملين بالوحدة المحلية بالشعراء دون إذن مسبق، لذا قرر المحافظ إحالة المخالفين إلى الشئون القانونية بالديوان للتحقيق وكذا مسئول سجلات الحضور والإنصراف لعدم التزامه برفع سجلات الحضور في المواعيد المقررة بالمخالفة للتعليمات .
 ووجه المحافظ تعليماته للواء هشام عثمان رئيس مركز ومدينة دمياط لتحقيق الانضباط الإدارى في جميع الوحدات الإدارية التابعة لدمياط.