رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إنشاء وحدة كبد ومناظير في قنا بتكلفة مليون جنيه

عبد الحميد الهجان
عبد الحميد الهجان محافظ قنا

تفقد عبد الحميد الهجان محافظ قنا مستشفي الحميات بمدينة قنا للاطلاع على الأعمال التي تجري بوحدة الكبد والمناظير بالمستشفي رافقه خلال الجولة عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة. 
أوضح محافظ قنا أنه تم إنشاء طابق ثالث بوحدة الكبد والمناظير علي مساحة 700 م يضم 32 سرير بتكلفة بلغت حوالي مليون جنية بتمويل من مصنع أسمنت قنا، مضيفا أن أعمال التشطيبات النهائية بالمبني قاربت علي الانتهاء وفقا للجدول الزمني المحدد لها، مشيرًا أن وزارة‪ ‬الصحة سوف توفر الأجهزة الطبية فور الانتهاء من الأعمال مباشرة .
وأكد محافظ قنا أن الدولة لا تألو جهدًا فى توفير خدمة طبية مميزة للمواطنين من خلال تطوير المستشفيات وتدعيمها بأجهزة حديثة، موضحا أن محافظة قنا تشهد تطورا كبيرًا فى قطاع الصحة حيث يجري إحلال وتجديد لمستشفيات

(دشنا- نجع حمادي – ابوتشت) بتكلفة حوالي 490 مليون جنية كما تم تخصيص 40 مليون جنيه من صندوق تحيا مصر لتطوير مستشفى قوص المركزى.
وأشار أيضًا إلي تحويل مستشفى اليوم الواحد إلى مركز لعلاج الأورام لتقديم خدمات العلاج للمواطنين، لافتًا أن المحافظة خصصت مساحة 3 آلاف متر إضافية لمركز الأورام لإنشاء المعجل الخطي بملحقاته لتصل مساحة المركز الإجمالية إلى 6 آلاف و360 مترًا يأتى ذلك فى اطار سعى المحافظة للتخفيف عن أبنائها من الانتقال إلى المحافظات الأخرى لتلقى العلاج.