رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

المقاولون العرب يسعى لعبور الحدود فى الكأس

المقاولون
المقاولون

يستضيف فريق المقاولون العرب نظيره حرس الحدود، فى الثالثة عصر اليوم السبت، على ملعب الجبل الأخضر فى دور الـ32 ببطولة كأس مصر لكرة القدم.

ويسعى محمد عودة المدير الفنى للمقاولون لاستعادة الانتصارات بعد الهزيمة الأخيرة أمام أسوان فى الدورى الممتاز، خاصة أن مجلس الإدارة أبدى غضبه من مستوى اللاعبين وأدائهم الهزيل فى اللقاء.

وشدد عودة على لاعبيه بضرورة احترام الخصم، خاصة أن منافسات الكأس تشهد العديد من المفاجآت.. وعقد جلسة مع لاعبيه طالبهم فيها بالحذر من هذه المواجهة، والتقدم فى بطولة الكأس.

وأكد عودة أن اللقاء سيكون صعبا بكل المقاييس لأنه يواجه خصمًا عنيدًا، وليس غريبا عن فرق الدورى الممتاز، ففريق حرس الحدود يمتلك عناصر قوية تحت قيادة فنية عالية خلال لقائه فى القسم الثانى للدورى.

وطالب عودة خلال المران الأخير لاعبيه ببذل أقصى جهد لديهم، وتم تحفيظ اللاعبين بعض الجمل التكتيكية لاستغلال الهجمات المرتدة وضرب التكتلات الدفاعية لحرس الحدود.

ويضم التشكيل الحارس أحمد العربى، وأمامه محمد سمير ورامى عادل وأحمد على وأحمد الشيمى للدفاع، وإبراهيم الشايب وإبراهيم عادل ومحمد فاروق وكريم مصطفى للوسط، ومحمد فضل وأحمد على كامل للهجوم.

وأنهى الحرس بقيادة مديره الفنى عبدالحميد بسيونى تحضيراته للمباراة، واطمأن المدير الفنى على الحالة الفنية والبدنية للاعبين، وعكف بسيونى على مشاهدة تسجيلات مباريات المقاولون الأخيرة فى الدورى للوقوف على نقاط القوة والضعف عند المنافس.

وأعلن بسيونى التحدى، خاصة أنه واجه المقاولون أكثر من مرة، ويبحث عن تحقيق نتائج طيبة ليحتل المركز الثانى فى المجموعة برصيد 22 نقطة، ويسعى جاهدا للمنافسة على صدارة المجموعة والعودة من جديد.