رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حسام حسن: لن يستطيع أحد محو تاريخي مع الأهلي

حسام حسن
حسام حسن

عبّر حسام حسن، المدير الفنى لفريق المصرى البورسعيدى لكرة القدم، عن شعوره بالحزن والأسف بعدما تعرض لسباب جماعى من جماهير الأهلى التى قدرها بـ4 آلاف مشجع فى لقاء الفريقين باستاد برج العرب بالدورى بعد هزيمة المصرى بثلاثة أهداف.

وقال حسام حسن من يحضر المباريات حاليًا هم صفوة جماهير الأهلى والمصرى، كيف تسبنى جماهير النادى الذى أخلصت له طوال 22 عامًا، على رغم أننى لم أقم بأى شيء ضد الأهلى، وكل ذنبى أننى أقود فريقًا منافسًا.

وأضاف حسام أنه حزين لتوجيه السباب ضد والدتى المتوفية وهو أمر سجله المراقب وأنتظر موقف اتحاد الكرة منه، على رغم أننى لم أستفز الأهلى حين فزت بالأربعة والثلاثة فى الموسمين الأخيرين بل خرجت وأكدت أن الأهلى فريق كبير وهزيمته لا تقلل منه.

وأشار إلى أن البعض يظن أنه بهذا السباب سيمحو تاريخى فى الأهلى قائلاً: مع احترامى للجميع، لعبت للأهلى 22 عاماًًا أنا وتوأمى إبراهيم ولن يستطيع أحد محو بطولاتنا وتاريخنا وأهدافنا مع الفريق الأحمر مهما حدث.

وأكد حسام حسن أنه راضٍ عن أداء فريقه فى المباراة، موضحًا أنه يحافظ على طريقة لعبه ولا يقوم بتغييرها ويحاول تقديم كرة هجومية، وقال: «علينا إغلاق صفحة الأهلى والتركيز فيما هو قادم، خصوصًا أننا نلعب كرة هجومية ونظيفة وطموحنا بلا حدود».

وأوضح، أن الأهلى يضم أفضل لاعبى مصر، وأقل لاعب عقده يتخطى 10 ملايين جنيه سنويًا بجانب المساندات الإعلامية والمعنوية، وبالتالى فوز الفريق طبيعى، مؤكدًا أن العدالة عامة غير موجودة فى الدورى المصرى.

وأضاف عندما نفوز ونحن أقل إمكانات فهو إنجاز كبير

فى ظل فوارق الخبرة والبدائل ونوعية المعاملة بين الفرق وهو أمر مختلف.

وأشار إلى أن هزيمة فريقه كانت بسبب التوفيق والخطأ من إسلام صالح لاعب الوسط أدت لاهتزاز شباك فريقه بهدف مبكر أحبط معنويات اللاعبين، موضحًا أنه احترم الظروف المعاكسة التى تعرض لها فريقه باحتساب ضربة جزاء ضد فريقه، على رغم أن المصرى كان لصالحه ضربة جزاء، وغادرت مقاعد البدلاء كى لا تحدث أى أزمة.

فى سياق متصل، خرجت جماهير بورسعيد التى احتشدت بالآلاف فى ملعب الهوكى لمشاهدة المباراة راضية على الأداء، على رغم الهزيمة ولكنها غير راضية عن استمرار وجود أحمد بوسكا فى حراسة مرمى الفريق.

وطالبت الجماهير المدير الفنى للفريق بضرورة استبعاد بوسكا، والبحث عن بديل آخر على أن يتم الدفع بالبديل رمزى صالح فى مباراة الإنتاج الحربى المقبلة، وصبت الجماهير غضبها عليه وحملته نتيجة الخسارة بتهاونه فى الهدف الأول الذى غيّر النتيجة، كما رفضت الجماهير عدم احتساب جهاد جريشة حكم اللقاء لركلة جزاء كانت كفيلة أن تغير سير المباراة فى دقائقها الأخيرة.