عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. الريال يخطف تعادل ثمين أمام برشلونة ويؤكد جدارته بصدارة الليجا

ريال مدريد وبرشلونة
ريال مدريد وبرشلونة

نجح ريال مدريد في فرض التعادل على نظيره برشلونة بهدف لكل فريق في المواجهة التي جمعتهما اليوم على ملعب الكامب نو لحساب الجولة الـ14 من الدوري الإسباني ليعزز العملاق الملكي صدارته لليجا ويبقى على فارق الـ6 نقاط بينه وبين غريمة اللدود برشلونة.

الشوط الأول..

لم يشهد نصف اللقاء الأول فرص كثيرة ضائعة حيث تبادل الفريقين السيطرة وتواجدت الكرة في وسط الملعب الميدان حتى الدقيقة الـ40  وشهدت الخمس الدقائق الأخيرة بعض الفرص حيث تغاضى حكم اللقاء عن احتساب ركلة جزاء لبرشلونة بعدما اصطدم الكرة بيد مدافع الريال ثم حاول الملكي الرد عن طريق كريم بنزيما والذي سدد كرة قوية تغير اتجاهها بعد اصطدامها بجسد مدافع برشلونة وتحرم العارضة الفريق الضيف من فرصة التقدم.
الشوط الثاني..

كثف برشلونة جهوده من أجل إدراك هدف التقدم والذي أحرزه، لويس سواريز برأسية في الدقيقة 52 من زمن اللقاء، بعد تلقيه كرة من ركلة حرة سددها نيمار، ليقابلها المهاجم الأوروجوياني بالرأس موقعاً على أول أهداف اللقاء.

شهدت الدقيقة 67 انفراد تام للبرازيل نيمار بحارس ريال مدريد نافاس بعد المرور من المدافع ليضعها بطريقة غريبه أعلى العارضة ويفشل في ادراك هدف التعزيز للبارسا

وفي الدقيقة 70 يضيع نيار فرصة اخرى بعد تمريرة سحرية من أنيستا ليجد نفسه مرة اخرة في مواجهة الحارس ويضعها بقوة لتصطدم بأقدام المافعين وتخرج إلى ضربة ركنية.

يتلقى سواريز كارت أصفر في الدقيقة 74 بعد تدخل عنيف مع فاران مدافع ريال مدريد بعد دفع الأول للأخير في كرة هوائية مشتركة

ليسقطة أرضًا.

في الدقيقة 82 يضه أنيستا لمسة سحرية من خلف مدافعي الريال لينفرد ميسي بمرمى الريال ويضعها على يسار الحارس نافاس لتمر بجوار القائم وتذهب إلى خارج الملعب.

في الدقيقة 87 يحاول الريال إدراك هدف التعادل عن طريق كرة عرضية من اللاعب كارفاخال يرتقي لها المدافع المتقدم سيرجيو راموس ويضعها فوق العارضة للحارس تير شتيجن.

يعود الريال مرة أخرى في الدقيقة 88 ولكن من الجبهة اليسرى عن طريق كرة عرضة لمارسيلو التي تمر من فوق الجميع ولا تجد سوى رأس كريستيانو رونالدو الذي وضعها في أسفل المرمى وويخرجها دفاع البارسا.

يكثف ريال مدريد محاولاته وفي الدقيقة 90 يتمكن الفارس الأبيض من خطف هدف التعادل عن طريق كرة ثابتة يرتقي لها المدافع سيرجيو راموس من وسط مدافعي البارسا ويخطف الكرة من أعلى نقطة ويسكنها شباك الفريق الكتالوني.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد عند النقطة 34 ويبقى على صدارة الدوري بفارق 6 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني برصيد 28 نقطة.

شاهد الأهداف..