رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي جاهز لاستكمال مسلسل انتصاراته أمام التعدين

الاهلى
الاهلى

يخوض فريق الأهلي اختبارا جديدا أمام مضيفه النصر للتعدين في الثامنة مساء اليوم الأحد في ضيافة ستاد «أسوان» في ختام الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويلعب الأهلي ضد التعدين للمرة الأولى في تاريخ الفريقين، وكانت آخر زيارة للفريق الأحمر إلى محافظة أسوان قد شهدت فوزا كبيرا على حساب أسوان برباعية دون رد بالدوري الموسم الماضي.

ويسعى الأهلي لاستكمال مشوار انتصاراته في مسابقة الدوري بعدما حقق 3 انتصارات متتالية على حساب طنطا والإنتاج الحربي وطلائع الجيش، ويحتل حامل اللقب المركز الثاني برصيد 26 نقطة من 10 مباريات شهدت 8 انتصارات أهلاوية وتعادلين بدون هزيمة.. وسجل الفريق 17 هدفا وتلقى 3 أهداف فقط.

ويحتل التعدين المركز الأخير برصيد 5 نقاط وحقق الفريق فوزا وحيدا وتعادل مرتين وتلقى 7 هزائم في أول مواسمه بمسابقة الدوري، وسجل الفريق 6 أهداف فقط وتلقى 18 هدفا.

ويبقى اللقاء مواجهة قوية بين حسام البدري، المدير الفني للأهلي، وصديقه أسامة عرابي الذي عمل مساعدا معه في المنتخب الأوليمبي وكان مدربا عاما في الأهلي الموسم الماضي.

واستعد الأهلي لخوض المباراة بدون الحصول على راحة عقب الفوز الأخير على طلائع الجيش، وسافر الفريق إلى أسوان أمس السبت، وخاض الفريق مرانا رئيسيا على ملعب أسوان وسط استقبال رائع من مسئولي المحافظة ونادي التعدين.

ويعاني الأهلي عدة غيابات في لقاء الليلة على رأسها حسام غالي وصبري رحيل وصالح جمعة وعمرو السولية للإصابة ورامي ربيعة لعدم الجاهزية وأحمد فتحي للإيقاف بجانب الحارس مسعد عوض وعماد متعب ومحمد حمدي زكي والغاني جون أنطوي لأسباب فنية.

ومن المنتظر أن تشهد التشكيلة

الحمراء تغييرات بالجملة في ظل هذه الغيابات ، وتضم الحارس المتألق شريف إكرامي وأمامه الرباعي أحمد حجازي وسعد سمير ومحمد هاني والتونسي علي معلول للدفاع وحسام عاشور ووليد سليمان وكريم نيدفيد وعبدالله السعيد للوسط ومؤمن زكريا والنيجيري جونيور أجاي للهجوم.

ويملك «البدري» بعض الأوراق الرابحة مثل مروان محسن وعمرو جمال وباسم علي وحسين السيد.

في المقابل، يسعى التعدين لتحقيق مفاجأة خاصة أن الأداء تحسن بشكل ملحوظ منذ تولي أسامة عرابي المهمة وفاز على أسوان وخسر في اللحظات الأخيرة أمام بتروجيت ثم خسر بصعوبة أمام الاتحاد.

ويعلم أسامة عرابي مدى صعوبة مهمته جيدا في ظل فوارق الخبرة بين الفريقين، وحاول المدير الفني وضع الخطة الأمثل بعد متابعة لقاءات الأهلي الأخيرة والاعتماد على ثغرة قلب الدفاع في الفريق الأحمر والالتزام التكتيكي من جانب فريقه.

ويعتمد النصر للتعدين على تشكيلة تضم على الأرجح الحارس أحمد حمدي وأمامه الرباعي إسلام صيام وأحمد عبدالموجود وأحمد إسماعيل وحسام عبدالصبور للدفاع وإسلام سري وهشام عبدالحميد وهيثم مصطفى وعبدالعزيز إمام ورمضان ربيع  للوسط والغاني باتريك أدو للهجوم.