رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظة الغربية تناقش مشكلات رصف قرى المحلة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

ناقش المجلس التنفيذي لمحافظة الغربية، برئاسة اللواء أحمد صقر، وحضور اللواء طلعت منصور، السكرتير العام، ونواب المحلة، مشكلات الرصف بقرى المركز.

ووجه المحافظ بسرعة استكمال مشروعات الرصف في شوارع قرى مركز المحلة الكبرى، ورصف مداخل القرى التى انتهت منها مشروعات البنية التحتية ولها اعتماد مالي وتمهيد الطرق لتيسير الحركة المرورية والتيسير أيضًا على المواطنين مع سرعة رد الشيء لأصله.
وأصدر المحافظ توجيهاته لوكيل وزارة الصحة بالمتابعة المستمرة على المستشفيات والمراكز الصحية والتفتيش على العاملين بها من أطباء وممرضات وعمال والعمل على توفير الأدوية اللازمة لعلاج المرضى.

وشدد المحافظ على مسئولي شركة الكهرباء بسرعة عمل إحلال وتجديد للشبكات القديمة وتزويد القرى بمحولات ذات قدرة عالية وتدعيم الشبكات أيضًا بالأعمدة والكشافات

بالشوارع الرئيسية لإنارة مداخل القرى والعزب.

وناقش المجلس مشكلة نقص معدات النظافة حيث شدد المحافظ على ضرورة العمل على إصلاحها حتى تقوم بعملها بكفاءة ورفع القمامة أول بأول من الشوارع وذلك حفاظًا على المظهر الجمالي بمدينة المحلة الكبرى.

حضر الاجتماع اللواء طلعت منصور السكرتير العام للمحافظة واللواء السيد سعيد السكرتير العام المساعد للمحافظة ورئيس مدينة المحلة الكبرى ورئيس حي أول وثاني المحلة والقيادات التنفيذية على مستوى المحافظة وأعضاء مجلس النواب بمدينة المحلة الكبرى.