رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

‏5 آلاف جنيه لأسرة كل متوفي في حادث قليوب

حادث قليوب
حادث قليوب

وجه اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم، محافظ القليوبية، بصرف خمسة آلاف جنيه لأسرة كل متوفي وألف جنيه لكل مصاب في حادث طريق قليوب- شبين القناطر، وصرف 200 جنيه للمصاب الذي ينتظر بالمستشفى لمدة 24 ساعة وصرف 500 جنيه للمصاب الذي ينتظر بالمستشفى ما بين 24 ساعة وأسبوع.

جاء ذلك خلال زيارته المصابين في مستشفى قليوب، برفقة اللواء مجدي عبد العال مدير أمن القليوبية، وحسين عشماوي وجمال محفوظ وسولاف درويش أعضاء مجلس النواب عن مدينة قليوب.

وأسفر الحادث عن وفاة 5 حالات منهم رجلين أعمارهم في الخمسين وسيدتين أعمارهن في الأربعين وفتاة تبلغ عشرين عاما، وإصابة 35 شخصًا، وتم نقل 29 حالة لمستشفى قليوب، وتحويل أربع حالات لمستشفى معهد ناصر وأربعة مصابين بالعناية المركزة و11 حالة مازالوا يتلقوا العلاج، وتم علاج خمس حالات وخرجت من المستشفى، ونقل 6 حالات لمستشفى شبين القناطر منهم حالة متوفية وثلاث حالات تم علاجهم وخرجوا من المستشفى ومازالت حالتين تتلقيان العلاج كما لم يتم اللجوء إلى أكياس دم حيث كان الدم متوفر بالمستشفيات.

واصدرت مديرية الصحة بيانا باسماء القتلى، وهم: عادل كامل عبد العظيم عسران، فتحي

صلاح علي موسى، إسراء عادل إبراهيم، فايزة أحمد السيد، وهناك طفلة مجهولة الاسم والعنوان.
والمصابون وهم: احمد محمد نجيب، محمد أنور أحمد، وشيماء أشرف السيد ومقيم شبين القناطر، و إسراء يسرى شبين، محمد على سليمان  ومقيم الشرقية، مديحة محمد زكى  ومقيمة شبين، مى عبدالفتاح ومقيم شبين، عبدالله ناجى عبدالسميع  ومقيم شبين، ناجى عبدالسميع  ومقيم شبين، عمر بدوى  ومقيم شبين، ابراهيم ناصف ومقيم شبين، أشرف على  ومقيم كفر شبين، محمد مفيد ومقيم كفر شبين، أحمد سمير عفيفى مقيم كفر شبين، محمود حمادة محمود ومقيم شبين، هيام محمد  ومقيمة شبين، محمد فاروق محمد ، ومقيم شبين، إسراء محمد أحمد، ومقيمة شبين، محمد حمادة، ماجد فوزى أبوسالم ومقيمة طنان. كما يوجود ٥ مصابين أخرين.