رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أحمد شفيق يسابق الزمن للانتهاء من "ولاد تسعة" من أجل "الحلال"

بوابة الوفد الإلكترونية

يكثف المخرج أحمد شفيق ساعات تصوير مشاهد مسلسله الجديد "ولاد تسعة"، لسرعة الانتهاء منه أواخر الشهر الجاري أو بداية ديسمبر المقبل، ليبدأ عملية التحضير لتصوير مسلسله الجديد "في الحلال" تمهيدا لبدء تصويره في يناير القادم.
ويقوم حاليا أحمد شفيق بتصوير عدد من مشاهد مسلسل "ولاد تسعة" في منطقة العين السخنة ينتهي منها أواخر الأسبوع الجاري، على أن يستأنف المشاهد الأخيرة عقب عودة فريق عمل المسلسل إلى القاهرة في العديد من المناطق المتفرقة.
"ولاد تسعة" تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق وإنتاج صادق الصباح، وبطولة نيكول سابا، خالد سليم، خالد زكي، هبة مجدي، سهر الصايغ، ميار الغيطي، إلهام عبدالبديع، بيومي فؤاد، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصري، عمرو عابد، إنعام سالوسة، محمد التاجي، تهاني

راشد، حنان سليمان وحمادة بركات.
وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يناقش علاقة الأغنياء بالفقراء والتعامل بينهما ونظرة كل طرف منهما للأخر داخل المجتمع.
أما مسلسل" في الحلال" فمن المقرر أن يتم حسم جميع الأسماء المشاركة فيه والإعلان عنها أواخر نوفمبر الجاري، ويعقد المخرج أحمد شفيق، جلسات عمل مع الكاتبة سماح الحريري، للاتفاق على التعديلات الخاصة بسيناريو المسلسل.
" في الحلال" تأليف سماح الحريري، وتدور أحداثه في إطار "لايت شعبي"، وتظهر خلال أحداثه النجمة سمية الخشاب في إطلالة جديدة ومختلفة.