رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محمد رجب يدخل مراسم رمضان المقبل بـ"العودة"

الفنان_محمد رجب
الفنان_محمد رجب

وقعت شركة "مصر للسينما" لمالكها رجل الأعمال كامل أبوعلي، ومجموعة إعلام المصريين، لمالكها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، تعاقد مع المخرج عبدالعزيز حشاد وكاتب القصة أحمد ياسين، وشهيرة سلام، لكتابة السيناريو والحوار لمسلسل "العودة"، من بطولة الفنام محمد رجب، بعد تعاقده مع الشركة.

ومن المنتظر أن يعرض المسلسل، ضمن أعمال دراما رمضان 2017، ويشهد عودة "رجب" بعد آخر أعماله التليفزيونية "أدهم الشرقاوي" عام 2008.

تدور أحداث المسلسل حول أسرة مصرية مكونة من خمسة أشقاء، كل منهم يتعرض لصراع حاد فى حياته، يصل إلى أقصاه وتتأثر حياة كل منهم بسبب بعضهم البعض، وعلى حافة التفكك يحاول الجميع لم الشتات، والتضحيه من أجل حلم بات مستحيل من أجل العودة".

وأكدت الشركة في بيان لها، أنه يجري حاليا التحضيرات لاختيار باقي الشخصيات والأبطال المشاركين في العمل، مشيرة إلى أن هذه الخطوة تأتى فى إطار خطة لمجموعة "إعلام المصريين" لدفع السينما والدراما المصرية خطوة للأمام، وإعادة دور مصر فى هذا المجال، بالإضافة إلى إنتاج برامج تليفزيونية متميزة.

وتستهدف شراكة "إعلام المصريين"، و"مصر للسينما" ضخ رأس مال جديد يستطيع تقديم إنتاج فنى غزير بإمكانيات ضخمة، ويشجع صناعة السينما والأعمال الدرامية خلال المرحلة الحالية والمقبلة لتكون نافذة لصورة مصر الحقيقة.