رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"أمن الدقهلية" يشدد إجراءاته استعدادًا لـ"11/11"

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت مديرية أمن الدقهلية بدء تنفيذ خطة انتشار وتأمين مكثفة في المدن والمراكز  التابعة للمحافظة تحسبَا لدعوات التظاهر التي دعت إليها قوى الشر بالنزول الجمعة 11/11 في الميادين.

وأكد اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الدقهلية، أن خطة التأمين بدأت فور الإعلان عن الدعوة، حيث تم عقد اجتماع موسع مع القيادات الأمنية المعاونة، حيث تم التشديد على تكثيف انتشار الدوريات المتحركة، ورجال الشرطة السريين مع توخي الحذر في كل الخدمات، كما تم الإعداد والتنسيق مع قوات حماية المواطنين التابعة للقوات المسلحة والتي تتعاون في تأمين المؤسسات والطرق السريعة .

ومن ناحية أخرى، أكد اللواء مجدي القمري مدير مباحث المديرية، أنه تم وضع خطط تمركز مكثفة في كل الشوارع والميادين، حيث سيتم الانتشار المكثف بدءًا من الغد، من خلال مواقع متحركة لأكمنة ودوريات راكبة، علاوة على نشر الشرطة السرية في الشوارع الفرعية تحسبًا لأي تحرك في تلك الأماكن البعيدة عن الأنظار .  

وأشار القمري إلى أنه تم نشر الأكمنة المتحركة على مداخل

ومخارج المحافظة  وتم شن حملات على الطرق السريعة وتفتيش جميع السيارات قبل دخولها إلى المحافظة ، علاوة علي استخدام أحدث طرق المراقبة لكشف التحركات المشبوهة والتحرك السريع للتصدي الفوري ،  وذلك لمنع أي أعمال عنف أو شغب.

وكالعادة، تفقَّد اللواء مصطفي النمر، مدير الأمن، حالة شوارع مدينة المنصورة، وتأمين المؤسسات الحكومية،  في الوقت الذي تواصل فيه الدوريات المتحركة بسط نفوذها في أماكن وشوارع فرعية بعد ورود معلومات بمحاولة العناصر الإرهابية التظاهر من خلالها.

 

حيث أكد مدير الأمن  أنه سيتم التعامل بكل حزم وقوة مع من تسول له نفسه ارتكاب أعمال عنف أو ترويع الآمنين، والتصدي للدعوات التي أطلقها مؤيدو الإخوان بالتظاهر.