رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط "فرعون وبالوظة" محترفي سرقة الهواتف في المنيا

المتهمان والمضبوطات
المتهمان والمضبوطات

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، اليوم الثلاثاء، من ضبط تشكيل عصابي لسرقة الهواتف المحمولة عن طريق المغافلة، يقوده ثلاثة أشخاص، بينهم شخصين شهرتهما "فرعون وبالوظة"، عن طريق إدعاء اصطدام السيارة بأحدهم وافتعال مشاجرة يتم خلالها سرقة الهواتف المحمولة من داخل السيارات.

كان مدير أمن المنيا، اللواء فيصل دويدار ، تلقى إخطارا من اللواء محمود عفيفي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات مؤكدة لوحدة مباحث قسم شرطة المنيا، تفيد بقيام كل من "أحمد. م. ر. ح"، 26 سنة، عاطل، وشهرته أحمد فرعون"، و"أحمد. ر. ح. م"، 22 سنة" عاطل، وشهرته أحمد بالوظة، و"خالد. ج. خ" 29 سنة، صاحب محل هواتف محمول، والمقيمين جميعا ببندر المنيا.

وذلك بتكوين تشكيل عصابي، تخصص في ارتكاب وقائع سرقات الهواتف المحمولة من داخل السيارات، أثناء سيرها بالطريق العام، بطريق المغافلة بأن يقوم الأول والثاني بافتعال مشاجرة مع سائقي السيارات، بادعاء اصطدام السيارة بأحدهم وإحداث إصابته، وأثناء تفاهم السائق معهم يقوم الأخر بسرقة

الهاتف المحمول من داخل السيارة، وعقب ذلك يقومون بتصريف حصيلة السرقات بالبيع للثالث، ومتخذين من دائرة مدينة المنيا مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنيين الإجراءات الأمنية، تم ضبط المتهمين الثلاثة، وبمواجهة المتهم الأول والثاني، أقروا بإرتكاب وقائع سرقة المحاضر رقم 19742، 21871، 20137 /2016، والخاصة بسرقة هواتف سامسونج من داخل السيارات، وبمواجهة المتهم الأخير، أقر بماجاء بالتحريات.

وأرشد عن الهواتف المحمولة المبلغ بسرقتها ، والتى تم ضبطها بمحله الخاص، وتم إستدعاء المبلغين وتم التعرف على هواتفهم المسروقة، ومقرا بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، تم التحفظ على المتهمين الثلاثة، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.