عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. وقفة للمواطنين بالإسكندرية تطالب بالقصاص لشهداء الجيش والشرطة و محاكمة التجار الجشعين

وقفة للمواطنين بالإسكندرية
وقفة للمواطنين بالإسكندرية تطالب بالقصاص لشهداء الجيش والشر

نظم مواطنون ونشطاء سياسيون بالإسكندرية وقفة بالساحة المواجهة لمسجد القائد إبراهيم بمحطة الرمل عقب صلاة الجمعة، ضد الإرهاب وجشع التجار وغلاء الأسعار.

كما طالب المشاركون بحق شهداء الجيش والشرطة الذين استشهدوا في سيناء على ايدى الإرهاب الأسود،  اتهم المشاركون  الإخوان ودول أجنبية وعربية.. لا تريد الاستقرار في مصر وأنها وراء الحوادث ومحاولات هدم الاقتصاد المصري وتدعم الإرهاب في الشرق الأوسط، ومحاولات لضرب العلاقات المصرية ودول الخليج العربي، كما  ندد المواطنون المشاركون بالإرهاب الذي يستهدف رجال الجيش والشرطة وأمن مصر، طالب المشاركون بالقصاص من القتلة الإخوان وأعوانهم، طالب المشاركون من الرئيس عبدالفتاح السيسى بالضرب بيد من حديد على أعناق أعداء الوطن.

وأكد المشاركون على تأييد للرئيس عبدالفتاح السيسى والجيش والشرطة في الحرب

على الإرهاب، رفع المشاركون أعلام مصر وصور شهداء الجيش والشرطة و أكياس سكر المجمعات الاستهلاكية تعبيرا عن توفر السلع بمنافذ المجمعات وردد المواطنين هتافات تقول "اضرب ياريس وإحنا معاك" و"يا ارهابى يا خسيس دم المصريين مش رخيص" وأخرى تقول: "يسقط يسقط الإرهاب"، طالب المشاركون بالقصاص من القتلة والإرهابيين، كما أعربوا عن تأييدهم  للخطوات السياسية والاقتصادية للرئيس، وتأييد  للجيش والشرطة في حربهما ضد الإرهاب، كما طالبوا بمحاكمة الفاسدين والمحرضين على إثارة الفوضى والتجار الجشعين.