رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أزهر أسيوط: انتهاء حركة النقل الداخلي لسد العجز في المعاهد

بوابة الوفد الإلكترونية

قال الشيخ أحمد عبدالعظيم، رئيس منطقة أسيوط الأزهرية، إن حركة التنقلات والانتدابات وتثبيت الانتداب للمعلمين والإداريين على مستوى المحافظة تم الانتهاء منها.

وأكد عبدالعظيم، أن تلك الحركة تأتي لانتظام سير العملية التعليمية وضبطها بجميع المعاهد الأزهرية بمراكز المحافظة، موضحًا أنه تم سد العجز في التخصصات المختلفة، سواء العربية، أو الشرعية أو المواد الثقافية، مشددًا على تنفيذ التأشيرات المتفقة مع القوانين والقواعد فقط، مع ضرورة إعادة عرض لأي تأشيرة تخالف ذلك، وفي حال تنفيذها من دون إعادة عرض فتكون المسئولية كاملة على منفذها وليس مصدرها.

وأوضح أحمد فرغلي، رئيس التنقلات بالمنطقة، أن النقل أو الانتداب جاء بين المعاهد داخل الإدارة الواحدة، أو بين الإدارات وبعضها في

حالة عجز أحد التخصصات داخل تلك الإدارة، مشيراً إلى أن عدد المنتدبين والمنقولين بلغ أكثر من 2000 معلم وإداري بين المعاهد الأزهرية.

وأضاف رئيس التنقلات أن المنطقة شكلت لجنة قبل بدء الدراسة برئاسة رئيس المنطقة للوقوف على مدى احتياجات المعاهد في التخصصات بهدف تحقيق الصالح العام، والسعي لأفضل مستوى من الأداء داخل المعاهد الأزهرية، لافتًا إلى أن جميع القرارات تم توزيعها على الإدارات والمعاهد لتبدأ تطبيقها من تاريخ صدورها.