رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«الفلاحين» ترفض تظاهرات 11/11

النقابة العامة للفلاحين
النقابة العامة للفلاحين الزراعيين

رفضت النقابة العامة للفلاحين الزراعيين الدعوات المنادية للخروج فى الشوارع يوم 11 نوفمبر المقبل، تحت مسمى «ثورة الغلابة»، واصفة تلك الدعوات بـ"التخريبية" الممولة من الخارج بهدف تشويه صورة الشعب المصرى ورئيسه الشرعى المنتخب المشير عبدالفتاح السيسى، كما حذرت النقابة العامة المواطنين من الاستجابة لتلك الدعوات المجهولة التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى والمطالبة بإسقاط الدولة والنظام معا.

وقال محمد عبدالستار نقيب الفلاحين الزراعيين بالشرقية، إن هناك أكثر من 30 مليون فلاح مصرى يساندون الرئيس عبدالفتاح السيسى لافتا أنهم مع الدولة والرئيس قلبا وقالبا لأنهم فى خندق واحد ضد من يريد اسقاط مصر واذلال شعبها العظيم.

وأكد «عبدالستار» أن الجماعات الإرهابية تقف خلف تلك الدعوات التخريبية وتدعمها بالمال والسلاح، لذلك

يتوجب على وزير الداخلية مواجهة تلك الدعوات المشبوهة والقاء القبض على الأفراد الداعين لها على مواقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك وتويتر» ومحاكمتهم حتى يكونوا عبرة، مشيرا إلى أن تلك الدعوات تؤثر بشكل مباشر على انجازات الرئيس السيسى التى قدمها على مدار العامين الماضيين ، كما تنعكس بالسلب على الاقتصاد المصرى والبورصة والإنتاج والصناعة والسياحة.

ووصف «عبدالستار» الداعوت للخروج والتظاهر فى هذا اليوم بـ"الخونة والمأجورين" الذين يريدون تعطيل مسيرة الانطلاق والتقدم للدولة المصرية.