رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سعد سمير على رادار الإسماعيلي في يناير

سعد سمير
سعد سمير

دخل  مدافع النادى الأهلى سعد سمير ضمن حسابات النادي الإسماعيلي لطلب استعارته خلال شهر الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

كان النادي الإسماعيلي قام منذ أيام بتحصيل الجزء الأخير من الأهلي من صفقة بيع مروان محسن.

وأعطت إدارة الأهلي للإسماعيلي شيكًا بمليون جنيه، وهو يعتبر القسط الأخير من الصفقة، وبذلك يكون وصل النادي الإسماعيلي المقابل المادي من الصفقة وهو عشرة ملايين جنيه. ويتبقى للإسماعيلي الحصول على لاعب من الأهلي على سبيل الإعارة، كما تنص بنود الصفقة.

ويدرس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي عددًا من الملفات الشائكة خلال الفترة القادمة أهمها انتهاء تعاقدات عدد من نجوم الفريق بنهاية الموسم الحالى وأحقيتهم بالتوقيع لأي فريق خلال شهر الانتقالات الشتوية في يناير المقبل وأبرزهم الحارس محمد صبحي وكابتن

الفريق حسني عبد ربه والمدافع محمود حمد.

وبعيدًا عما سبق طلب مسئولو النادى الإسماعيلى مبكرًا إقامة مباراة الإسماعيلي أمام الأهلي فى الدور الثانى للدوري باستاد الإسماعيلية أو السويس والتشديد علي رفض اللعب بالإسكندرية أو القاهرة.

ونجح مجلس إدارة النادي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، في إقناع اللاعب محمد عادل جمعة، الظهير الأيسر للنادي، بتخفيض عقده من مليون و300 ألف جنيه إلى 750 ألف جنيه، وقام بالفعل بتوقيع العقد الجديد لمدة ثلاثة مواسم بعد جلسة مع  رئيس النادي.