رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

استبعاد 236 فردًا ممن تقدموا للحصول على لحوم الأضاحي بطور سيناء

بوابة الوفد الإلكترونية

كشف الشيخ محمود صلاح، نقيب الأئمة والدعاة بجنوب سيناء، عن أنه تقدم لاستلام لحوم الأضاحى فى مدينة الطور وضواحيها ومعه 736  صورة رقم قومي وبعد الفرز تم استبعاد 230 اسمًا؛ حيث إنهم لا ينطبق عليهم الشروط الواجبة من حيث الفقر أو المرض أو الإعالة، أرامل، مطلقات، أيتام وغيرها من هذه الفئات المستحقة.

 

وأشار نقيب الأئمة، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أنه تم استبعاد 6 بطاقات قام أصحابها بالتزوير فى بياناتها، حيث تم تصوير وجه البطاقة وتم تصوير ظهر بطاقة أخرى مقيد بها أن صاحب البطاقة غير موظف وهذا تم اكتشافه من خلال مضاهاة الرقم من وجه البطاقة ومطابقته مع الرقم المدون على ظهر نفس البطاقة.


وأضاف: أنه تم توزيع الكمية وقدرها 500 كيلو على المستحقين، لافتًا أن المرضى الذين تخلفوا عن الحضور ستصل إليهم حقوقهم

اليوم فى محل إقامتهم.

 

من جانب آخر كشف الشيخ إسماعيل الراوي، وكيل وزارة الأوقاف بجنوب سيناء، عن أن نصيب محافظة جنوب سيناء 2 طن تم توزيعها على الإدارات بواقع 500 كيلو لإدارة طور سيناء، و300 كيلو لإدارة رأس سدر، و200 كيلو لكل من مدن أبورديس ونويبع وكاترين وشرم الشيخ وأبوزنيمة ودهب.


وأوضح "الراوي" أن مشروع صكوك الأضاحي على مستوى الجمهورية تنفذه وزارة الأوقاف، مشيرًا إلى أنه تم التنبيه على جميع المحافظات على خروج جميع المبالغ التي تم تحصيلها لصكوك الأضاحي لمستحقيها من المحتاجين فقط.