رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. انتهاء الوقفة الحاشدة للجالية المصرية أمام الأمم المتحدة

جانب من الوقفة
جانب من الوقفة

أكد  الصحفي والمستشار الإعلامي معتز صلاح الدين مؤسس ورئيس حركة "صوت مصر في الخارج" أنه في إطار مواصلة الحركة مشاركتها بكل قوة في الوقفات الحاشدة الداعمة لمصر و للرئيس عبدالفتاح السيسي في نيويورك، فقد شاركت قيادات وأعضاء الحركة مع حشود الجالية المصرية، وعدد من أعضاء مجلس النواب في وقفة حاشدة أمام الأمم المتحدة بمناسبة مشاركة الرئيس السيسىي في اجتماعات الدورة الـ 71 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأوضح أن الوقفة استمرت عدة ساعات وانتهت عقب انتهاء الرئيس السيسي من كلمته  ومصافحته الوفود العربية التي التفت حوله عقب الكلمة، وتم التقاط بعض الصور التذكارية لهم مع الرئيس وعقب ذلك غادر الرئيس السيسي مبنى الأمم المتحدة متوجها الى محل إقامته.

وأضاف معتز صلاح الدين في بيان صادر عن الحركة منذ قليل أن المهندس ناصر عبدالعزيز رئيس اللجنة التنسيقية للحركة في أمريكا ورجل الأعمال رأفت صليب عضو المكتب التنفيذي للحركة وأعضاء الحركة شاركوا بقوة في استقبال الرئيس وفي الوقفات الحاشدة المؤيدة لمصر ورئيسها وآخرها الوقفة الحاشدة التي انتهت منذ قليل أمام مبنى الأمم المتحدة، مشيرا إلى أن الوقفة الحاشدة رفعت  شعارات بالإنجليزية والعربية دعما لمصر ورئيسها ورفعت أعلام مصر ورددت  الأغاني الوطنية والهتافات .

وأضاف أن الأتوبيس المكشوف الذي يتحرك في نيويورك وبه شاشه تعرض إنجازات

مصر الحديثة وتاريخ مصر الفرعونية، كما يتم   عرض هذه المواد المصورة في أماكن تم حجزها بنيويورك على مدى أيام زيارة الرئيس لأمريكا، مؤكدا أن هذه التجهيزات قام بها متطوعا المهندس ناصر عبدالعزيز رئيس اللجنة التنسيقية للحركة في أمريكا بالاشتراك مع عدد من قيادات الجالية في أمريكا ومنهم أمجد مكي  وصفوت برسوم والدكتور حسام عبدالمقصود .

وأضاف أن كل هذه الفعاليات يشارك فيها على مدار 4 أيام المهندس ناصر عبدالعزيز رئيس اللجنة التنسيقية للحركة في أمريكا وأعضاء الحركة جنبا إلى جنب مع قيادات وأبناء الجالية والمنظمات والاتحادات المصرية بأمريكا كما يقوم منسق الحركة بإجراء عدة لقاءات مع وسائل الإعلام الأمريكية .

وشدد معتز صلاح الدين رئيس ومؤسس الحركة على أن هذه هي المرة الثالثة التي تتواجد فيها الحركة بكل قوة في الاستقبال الحاشد للرئيس السيسي في أمريكا.