عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نيولوك جديد لـ"رينو Duster"

رينو داستر
رينو داستر

نظراً للنجاح الباهر الذي حققته سيارة الدفع الرباعي الاقتصادية Duster، التى تنتجها رومانيا بالتعاون مع رينو؛ قررت شركة Dacia الرومانية إنتاج موديل جديد من السيارة بمزيد من الاختيارات في الشكل والمضمون، لتستبدل به موديل Prestige السابق، أطلقت الشركة الفرنسية عليه اسم Black Touch.

 

ويتميز الموديل الجديد من الخارج بمظهر ناعم و أنيق بفضل الشبكة الأمامية باللون الأسود اللامع و المرايا الجانبية المتماشية معها بنفس اللون إضافة إلى تفاصيل الكروم حول الأضواء الأمامية و السقف إلى جانب موانع التصادم الأمامية والخلفية و جنوط diamond-cut مقاس 16 بوصة.

 

وجهزت الشركة موديل Black Touch –و هو الموديل الأعلى سعراً- بمحرك TCe يعمل بالبنزين ينتج قوة قدرها 125 حصان في حالة موديل الدفع الأمامي للعجلات، زودتها شركة Dacia أيضاً بعدد من الخصائص التكنولوجية مثل نظام ملاحة MediaNav Evolution و كاميرا للرؤية الخلفية، و يتوفر الموديل بسعر 17,100 يورو. و الموديل الذي يعمل بنظام الدفع الكلي للعجلات،

فيأتي مزود بنفس المحرك و يصل سعره إلى 19,100 يورو.

 

أما الموديل الذي يسير بمحرك dCi يعمل بالديزل و ينتج 110 حصان من القوة، متاح بسعر 17,800 يورو للنسخة التي تعمل بنظام الدفع 4X2 و 19,800 يورو لنظام 4X4.

 

ليست هذه الاختيارات المتاحة فقط، حيث وفرت الشركة الفرنسية مزيد من الاختيارات الأخرى لسيارة Duster، و منها الموديل الأساسي الذي يسير بمحرك SCe يعمل بالبنزين ينتج قوة قدرها 115 حصان بنظام الدفع الثنائي للعجلات بسعر 11,990 يورو، و موديل Silver Line الذي يعمل بنفس المحرك بسعر 13,950 يورو، بينما موديل Laureate Plus فيبلغ ثمنه 16,100 يورو.