رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

11 حالة من مصابي "حادث إسنا" يتلقون علاجهم بالمستشفى المركزي

بوابة الوفد الإلكترونية

أصيب 21 من أبناء فرشوط في حادث تصادم سيارة كانوا يستقلونها، بسيارة محملة بأسطوانات البوتاجاز بطريق مصر – أسوان الصحراوي بين مدينتي إسنا وأرمنت، أثناء ذهابهم للمشاركة في الاحتفالات بمولد الشيخ أبو الحسن الشاذلي.

وقال الدكتور جلال التهامي مدير مستشفى إسنا المركزي في تصريحات لـ"الوفد"، إنه بلغ عدد المصابين المحتجزين بالمستشفى 11 منهم 3 تم إخضاعهم لعمل أشعة للاطمئنان عليهم، مشيرا  إلى أن حالات أخرى تم إحالتها لمستشفى الأقصر الدولي، إضافة إلى بعض الحالات التي تم نقلها بواسطة الإسعاف مباشرة إلى الدولي.
وأشار مدير المستشفى إلى أن جميع المصابين بالمستشفى حالتهم الصحية مستقرة، حيث تنوعت بين الإصابة بين كدمات في الكوع وخدوش بالوجه، وجروح خفيفة بفروة الرأس.

وقال محمد سيد رئيس مجلس المدينة إن هناك 9 حالات تم نقلها  إلى مستشفى الأقصر الدولي لحظة وقوع الحادث، لنقص بعض التخصصات المطلوبة بمستشفى إسنا المركزي، مشيرا إلى أن أطباء إسنا يقومون باللازم بجانب المرضى حتى يتم خروجهم.
وأضاف رئيس مركز إسنا: "أخرجنا اللوادر لإزالة المعوقات من مخلفات الحادث على الطريق، وتم فتح الطريق ليعود طبيعيا"، مشيراً إلى أن الحادث لم يشهد أي حالات وفاة.
كما أوضح أن محمد بدر محافظ الأقصر زار المصابين بمستشفى الأقصر الدولي، للاطمئنان على حالاتهم، لافتاً إلى أن "بدر " يتابع الوضع حتى خروج جميع المصابين.

وأشار التهامى إلى أن المصابين هم: مصطفى عبد الحميد عبد الفتاح ( 6

سنوات )، أحمد حسن عبد الجواد ( 32 عامًا)، عدلي عبد الله منصور ( 52 عامًا)، كرم محمد عبد اللطيف ( 12 عامًا)، محمد عبد اللطيف جبر ( 56 عامًا)، يوسف حسن عبد القادر ( 5 سنوات )، جبر عبد اللطيف جبر ( 60 عامًا)، محمد عمر قاسم ( 22 عامًا)، سعيد عبد الناصر قاسم ( 25 عامًا)، هاني محمد عبد الفتاح ( 21 عامًا)، قاسم عبد الناصر قاسم ( 31 عامًا)، عطيف عبد العال أحمد ( 60 عامًا)، هنيدي محمد عبد القادر ( 20 عامًا)، هشام محمد ( 8 سنوات )، محمد أحمد حسن ( 38 عامًا)، عماد ضاحي قاسم ( 23 عامًا)، محمد عبد القادر ( 60 عامًا)، محمد رشيدي صالح ( 38 عامًا)، طارق فتحي محمد ( 17 عامًا)، محمد حمدي عبد الله ( 24 عامًا)، و أبو الحسن مصطفى أمين ( 15 عامًا).