رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تكريم أشيك فنان ومذيعة ومطربة ضمن فعاليات مهرجان "عاصمة الموضة العربية".. غدًا

مهرجان عاصمه الموضة
مهرجان عاصمه الموضة

تنطلق غدًا الاثنين، فعاليات مهرجان عاصمة الموضة العربية برعاية اتحاد الإعلاميات العرب، وتنظيم شركة كرييتف زون، في تمام الساعة الخامسة بأحد فنادق القاهرة ومن المقرر أن يكرم المهرجان نخبة من النجوم والمشاهير ويمنحهم ألقابا من خلال لجنة مكونة من متخصصين في مجالات مختلفة من مختلف الدول العربية.

 

ومن بين المكرمين الدكتورة نبيلة مكرم وزير الهجرة وشئون المصريين بالخارج "كأشيك" وزيرة فى الوطن العربى لعام 2016، والسفيرة هيفاء أبو غزالة كـ"أشيك" سفيرة، وكذلك من الفنانة غادة عادل، والفنانة شيري عادل، المطربة مي سليم، والمطربة بوسي "كاشيك" فنانات ومطربات.

 

ومن المقرر أيضا أن يتم تكريم المطرب خالد سليم |"أشيك فنان"، والكابتن أحمد حسن أشيك رياضي ، الدكتورة رانيا علواني اشيك رياضية ، المذيعة بسمة وهبي اشيك مذيعة توك شو، والمذيعة ايمان رياض اشيك مذيعة محجبة، والمطربة شاهيناز أشيك مطربة محجبة، والصحفية إيناس الشيخ  اشيك صحفية ،المذيع شريف مدكور اشيك مذيع، والمطرب حكيم أشيك مطرب شعبي .

 

ويشارك في المهرجان 7 من أشهر مصممي الأزياء

في الوطن العربي من لبنان وتونس ومصر والمغرب .

 

ويراس المهرجان شرفيا مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري، وضيف شرف المهرجان فى دورته الأولى، الفنانة القديرة رجاء الجداوي، ورئيس المهرجان غادة الشربيني، ومدير المهرجان عبير الشربيني .

 

يذكرًا أن المهرجان يقام تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة واتحاد الإعلاميات العرب ، و اللجنة العليا التى تختار قائمة الأشيك فى مهرجان عاصمة الموضة تتكون من الإعلاميات أسماء حبشى من مصر وفوزية الهونى من ليبيا وسلوى اللوبانى من الأردن ونضال الناطور من فلسطين، ولينا مظلوم من العراق، وسالى الأسعد من الإمارات وإيمان بحيدرة من السعودية، والشاعرة سارة السهيل ومصممة الأزياء، وسيدة الأعمال المغربية سمية بالهاشمى.