رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سموحة يبدأ المرحلة الثانية لفترة الإعداد للموسم الجديد

سموحة
سموحة

انتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة فى معسكره المغلق ببرج العرب أمس، والذى يستمر لمدة عشرة أيام مع بدء ثانى مراحل فترة إعداد الفريق السكندرى للموسم الجدي، ويتضمن المعسكر خوض أربع مباريات ودية متدرجة المستوى.

وكان سموحة أنهى المرحلة الأولى من فترة الإعداد بمعسكر الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا لمدة عشرة أيام، شارك به كل عناصر الفريق المقيدة بالقائمة إلى جانب خمسة لاعبين من قطاع الناشئين بالنادى، بينما غاب عن المعسكر الرباعى الدولى أيمن أشرف وحسام باولو المتواجدان مع المنتخب الوطنى فى معسكره الحالى، وثنائى منتخب بوركينا فاسو بانو ودياوارا، وخلال المعسكر ركز الجهاز الفنى لسموحة بقيادة البرازيلى جورفان فييرا على الجانب البدنى من خلال التدريبات الصباحية والمسائية إلى جانب بعض الجوانب التكتيكية التى يسعى الجهاز الفنى لتحفيظها للاعبين قبل بداية الدورى.

وشهد ختام المعسكر بالأكاديمية إقامة مباراة ودية مع فريق أبو قير للأسمدة انتهت بفوز سموحة بهدف نظيف، وأشرك الجهاز الفنى فريقين مختلفين على مدار شوطى المباراة لمحاولة منح اللاعبين فرصة كاملة قبل بداية الدورى، حيث ظهر اللاعبون بشكل متميز خاصة المدافع الإيفوارى مانسو كواكو إلى جانب الوافد الجديد من نجوم المستقبل نصر رمضان إلى جانب مكى الذى وضح تماماً أنه يسعى إلى إعادة البريق الذى فقده

فى الموسم الماضى عندما ظل على دكة البدلاء بنادى الزمالك أغلب مباريات الموسم، وكذلك رجب بكار الظهير الأيمن القادم من الداخلية.

أكد البرازيلى فييرا رضاه عن المعسكر واستجابة اللاعبين لكل تعليمات الجهاز الفنى، مشيراً إلى أن الغرض الأساسى من إقامة المعسكر فى الأكاديمية العربية هو زيادة تركيز اللاعبين فى هذه المرحلة المهمة من عمر الموسم فهى العمود الفقرى الذى سيرتكز عليه الفريق خلال الفترة القادمة.

وأبدى فييرا تفاؤله بوصول الفريق إلى أعلى معدلات التركيز والمستوى الفنى المرتفع قبل انطلاق منافسات الدورى العام وبطولة أفريقيا.

وأشار فييرا إلى أن المرحلة الثانية من الإعداد ستشهد عدداً من المباريات القوية لاكتساب حساسية المباريات بعد فترة الراحة التى حصلوا عليها، وكانت فى منتهى الأهمية بعد الإجهاد الشديد الذى كان عليه أغلب لاعبى الفريق بعد انتهاء الموسم بمباراة الأهلى فى كأس مصر.