عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وزير الرياضة يدعم بعثة مصر في الألعاب البارالمبية بـ650 ألف جنيه

خالد عبدالعزيز
خالد عبدالعزيز

وافق المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، على دعم  اللجنة البارالمبية المصرية بمبلغ 650 ألف جنيه قيمة باقى تكاليف اشتراك البعثة البارالمبية فى دورة الألعاب البارالمبية بريو دى جانيرو بالبرازيل.

أكد المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة ثقته فى البعثة المصرية المشاركة فى دورة

الألعاب البارالمبية فى ريو دى جانيرو، وقدرتها على حصد الميداليات المتنوعة كما حدث فى الدورات السابقة، مقدما الشكر لأعضاء مجلس إدارة اللجنة البارالمبية ولشركة فودافون الراعية للجنة ولرجال الصحافة والإعلام على المجهودات التى بذلوها لإنجاح مشاركة البعثة المصرية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى للبعثة المصرية المشاركة فى الألعاب البارالمبية ريو دى جانيرو خلال الفترة من 7 حتى 18 سبتمبر 2016، وتم خلال المؤتمر عرض فيلم فيديو قصير يوضح تاريخ المشاركات المصرية واستعدادات البعثة المصرية المشاركة فى دورة

ريو 2016.

وأشار إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة وكل الأماكن الرياضية الجديدة ومراكز الشباب مثل مركز شباب الجزيرة سيكون بها أماكن لأبطال الألعاب البارالمبية لممارسة الرياضة، معلنا مساواة المكافآت بين أبطال مصر من اللجنة البارالمبية مع اللاعبين الأسوياء بشرط تساوى عدد المشاركين فى نفس اللعبة.

وأعرب عبد العزيز عن أمله فى أن يكون أبطال مصر على قدر المسئولية خلال المشاركة بريو 2016، وأن يدرك اللاعبون أهمية رفع اسم مصر فى الدورة البارالمبية المقبلة للتعبير عن سمعة ومكانة مصر على المستوى الدولى.