رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مناقشة وحل 30 مشكلة في لقاء خدمة المواطنين بالمنيا

محافظ المنيا
محافظ المنيا

عقد محمد عبدالفتاح، السكرتير العام لمحافظة المنيا، اليوم، اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث شكاوى وطلبات عدد من المواطنين والعمل على حلها، وذلك بحضور جميع الجهات التنفيذية، عقب عرضها على إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام للمحافظة .

واستعرض السكرتير العام المساعد، خلال الاجتماع، أكثر من 30 مشكلة، كما كلف وكيل وزارة الصحة بالمنيا، بالتحقيق مع طاقم التمريض بالوحدة الصحية لقرية أبو يعقوب المنيا، وذلك بناء على خلفية الشكاوي المقدمة من أهالي القرية بتعطيلهم للعمل داخل الوحدة، وعدم قيامهم بأداء واجبهم المهني.

واستمع السكرتير العام لكل المشكلات والمطالب والاحتياجات التي تمس الحياة اليومية للمواطنين، وشملت عددًا من القضايا تركزت حول "قطاع التعليم، 

ما بين طلبات نقل وتثبيت قبيل بدء العام الدراسي الجديد ، وقطاع الكهرباء، التموين، الخبز، الصحة، التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة".

وأكد السكرتير العام ضرورة التجاوب المباشر من قبل رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى مع المواطنين من خلال العمل الميداني والاستماع إلى مشكلاتهم، واتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها فورًا وذلك من خلال اللقاءات الجماهيرية بالتعاون والتنسيق مع كل الأجهزة التنفيذية بقطاعات المرافق والخدمات بالمحافظة.