رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

«تيتانك النسخة العربية» ينقل المنافسة على الإيرادات من دور العرض إلى الإنترنت

بوابة الوفد الإلكترونية

فى سابقة جديدة من نوعها، يستعد المخرج محمد خضر لطرح فيلم جديد بعنوان «تيتانك النسخة العربية» بموسم عيد الأضحى على شبكة الانترنت، حيث قامت شركة ديجيساى بالتعاقد مع الفنانة بشرى، والفنان شادى سرور الذى اشتهر بفيديوهاته الساخرة على قناته الرسمية باليوتيوب، ليكون أول فيلم يتم تصويره بجودة وتقنيات التصوير السينمائى لعرضه على الانترنت.

ويتناول العمل قصة الفيلم العالمى الشهير، ولكن فى قالب كوميدى ساخر وفى مدة تتناسب مع جمهور الانترنت، واستعانت الشركة المنتجة بأحمد جبر مدير التصوير الذى اشتهر من خلال مشاركته فى بعض من أهم الأعمال السينمائية والتليفزيونية فى الأعوام الماضية ومنها فيلم «اشتباك» ومسلسلا «نيللى وشيريهان» و«ساحرة الجنوب».

أما شادى سرور فهو صاحب اكبر عدد من المتابعين على اليوتيوب فى مصر، واشتهر بتقليده الساخر للعديد من الأعمال الفنية الشهيرة ومنها فيلم «إبراهيم الأبيض» وأغنية «هاللو» للمغنية العالمية اديل وعرض تلك الفيديوهات على الانترنت لجمهور تعدى الستة ملايين لكل فيديو منها.

وعن تلك التجربة الرقمية الأولى قالت بشرى: دائما ما راودتنى فكرة تقديم عمل خصيصا للإنترنت، وقررت التعاون مع أفضل من فى هذا المجال مثل

شادى وديجيساى لضمان نجاح العمل ووصوله لأكبر عدد من جمهور الإنترنت.

وقد علق أحمد عباس، مدير العمليات بشركة ديجيساى المشرف العام على الإنتاج، قائلاً: «تتطور المنصات الرقمية بشكل سريع جدا ومعها المحتوى الذى يتم تقديمه من خلالها ولذلك قررنا خوض تلك التجربة المختلفة حيث نعلم حجم الجمهور الكبير المتواجد على تلك المنصات وبحثه المستمر عن محتوى أفضل».

ويأتى هذا الانتاج الضخم بمقاييس هذا النوع من فيديوهات الإنترنت وسط اهتمام المعلنين بالتواجد مثل شركتى موندليز العالمية وأو إل إكس حيث تم ادماجهما فى المحتوى بشكل يتماشى مع القصة ويختلف كليا عن الطريقة التقليدية للإعلان. ويجرى حاليا تصوير جميع المشاهد الداخلية والخارجية، وذلك لعرض الفيلم خلال عيد الأضحى المبارك فى سبتمبر المقبل.