رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سائق يذبح نجل موظف بـ"الأوقاف" لمعاكسته زوجته بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى نجل موظف بهيئة الأوقاف مصرعه متاثرًا بطعنات عدة متفرقة بجسده تلقاها في مشاجرة مع سائق نشبت عقب معاكسة القتيل لزوجته بمنطقة الدخيلة غرب الإسكندرية.

كان اللواء عادل التونسى، مدير الأمن، تلقى إخطارًا من العميد شريف عبدالحميد، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة الدخيلة بوجود مشاجرة بشارع العوامى في منطقة الهانوفيل.

وانتقل مأمور وضباط القسم وتبين حدوث مشاجرة بين كل من "طرف أول" "ع. م" (18 عامًا، طالب) مصاب بجرح طعني بالصدر من الناحية اليسرى وجرح بالذراع اليمنى وآخر بالبطن من الناحية اليسرى وتوفى، ووالده "م.ع" (49 عامًا، موظف بمديرية الأوقاف) وشقيق الـول "ا. م" (20 عامًا، موظف بمديرية الأوقاف، من أهالى محافظة سوهاج في مركز ساقلته) مقيمون بالشارع محل البلاغ "ا وطرف ثانٍ "ا. ا" (36 عامًا، سائق بشركة الإسكندرية لمحطات الحاويات الدولية)

و"ك. ف"، سائق بذات الشركة، ومن أهالى محافظة سوهاج في مركز المراغة، وجميعهم مقيمون بشارع العوامى.

واندلعت المشاجرة بسبب معاكسة الأول لزوجة الرابع أثناء وقوفها بشرفة الشقة سكنها وعند توجهه لمعاتبته حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة قام خلالها الرابع بالاعتداء على الأول بسكين كانت بحوزته محدثاً إصابته وتم نقله لمستشفى مبرة العصافرة وتوفى عقب وصوله المستشفى.

 تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمين عدا الخامس وبحوزة الرابع الأداة المستخدمة، وتم نقل جثة المتوفى لمشرحة الإسعاف، وتعينت الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة.