رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

طوارئ فى سموحة استعدادًا لمواجهة الأهلى

سموحة والأهلي
سموحة والأهلي

فرض الجهاز الفني لفريق سموحة حالة من الطوارئ والسرية على استعدادات الفريق لمواجهة الأهلى فى دور الأربعة لكأس مصر يوم الاثنين القادم.

ويؤدى الفريق مرانه الأساسي مساء غد السبت تحت قيادة مديره الفنى البرازيلى جورفان فييرا.

وكان سموحة قد دخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا للمباراة، حيث سعى الجهاز الفنى لفرض حالة من التركيز على اللاعبين قبل المباراة التى ستكون بداية عمله مع سموحة بعدما تولى قيادة الفريق  قبل اسبوعين كما ستكون المباراة بداية لعدد من اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم سموحة وربما يحصلون على فرصة فى المباراة مثل لاعب الوسط نصر رمضان والعائد مجددًا السيد فريد.

البرازيلى فييرا ركز خلال الفترة الماضية على رفع معدلات اللياقة البدنية.  أكد خلال تصريحاته بعد توليه مهمة المسئولية أن اللاعب المصرى لاعب يتميز بالمهارات العالية لكنه يفتقد إلى اللياقة البدنية والانضباط التكتيكى لذلك فقد كان التركيز خلال التدريبات على مدار الأسبوعين الماضيين على ضرورة زيادة جرعات اللياقة البدنية والالتزام الكامل بتعليمات الجهاز الفنى.

الجهاز الفنى لسموحة تابع مباراة الأهلى الأخيرة أمام الوداد البيضاوى التى تعد آخر ظهور للأهلى قبل المواجهة، حيث أشار فييرا إلى

أن حالة لاعبى الأهلى خلال المباراة وإطاحتهم ببطل المغرب تؤكد أن الفريق الأحمر استعاد مستواه الذى كان يفتقده فى الأسابيع الأخيرة وهو ما يضع على لاعبى سموحة الكثير من المسئولية للظهور بمستوى جيد أمام بطل الدورى.

من ناحية أخرى أعلن سموحة تعاقده مع مدافع الداخلية رجب بكار ليكون الظهير الأيمن الثانى بالفريق مع الإيفوارى كواكو مانسو بعد الاستغناء عن أحمد فوزى الذى انتقل للنادى المصرى البورسعيدي.

بذلك يكون رجب بكار هو رابع لاعب ينضم لسموحة خلال الفترة الماضية من الداخلية بعد حسام باولو وأحمد تمساح و حسام حسن عبدالبديع.

فى نفس الإطار أكد حسام باولو جاهزيته التامة لخوض مباراة الأهلى وأن كل تركيزه فى الفترة الحالية مع سموحة للمنافسة على لقب كأس مصر.