رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك في مهمة صعبة أمام صن داونز الجنوب أفريقي

الزمالك وصن داونز
الزمالك وصن داونز

يلتقى فى السابعة والنصف مساء اليوم فريق الزمالك لكرة القدم، نظيره صن داونز الجنوب افريقى  فى الجولة الرابعة لدورى المجموعات الافريقى ضمن مباريات المجموعة الثانية.

يدخل أبناء الفانلة البيضاء المباراة بهدف الفوز والثأر من هزيمته أمام صن دوانز فى القاهرة ضمن لقاءات الذهاب.. ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط خاصة أن الفوز سيضمن للفريق التأهل بشكل كبير الى لدور نصف النهائى حيث سيصل رصيده الى ست نقاط.

وحرص محمد حلمى المدير الفنى للزمالك على تجربه الخطة التى سيواجه بها المنافس والتى غالبا ستكون متوازنة بعد اكتشافه لكل العناصر المهمة ونقاط الضعف فى الفريق الجنوب أفريقى خلال لقائهما الأول.. وأدى الفريق مرانين فى مدينه بريتوريا كان آخرهم أمس على ملعب «موريبى ستوديوم» الذى يستضيف اللقاء.

وشدد «حلمى» فى اجتماعه مع اللاعبين على ضرورة اللعب بجدية خاصة بعد النتائج التى حقها صن داونز فى البطولة حتى الان، بالإضافة إلى تقدمه

فى الدورى المحلى. 

ومن المتوقع أن يلعب الفريق بتشكيل مكون من أحمد الشناوى لحراسة المرمى واللاعبون على جبر وأحمد دويدار وحمادة طلبة وحازم امام لخط الدفاع ابراهيم عبد الخالق ومعروف يوسف أحمد توفيق للوسط مصطفى فتحى وأيمن حفنى  وباسم مرسى للهجوم.

على الجانب الأخر أكد موسيميانى المدير الفنى لنادى لفريق صن داونز صعوبة المواجهة خاصة بعد الفوز فى لقاء القاهرة وهو ما يزيد من الضغط النفسى على اللاعبين وعلينا أن نلعب بجدية من أول ثانية مشددا على أن اللقاء لن يكون سهلا  وأن الزمالك يختلف تماما عن أنيمبا وأنه يعمل ألف حساب لهذا للقاء المهم.