رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ دمياط يبحث الخطوات التنفيذية لمدينة الأثاث

اجتماع محافظ دمياط
اجتماع محافظ دمياط

التقي الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، بالمهندس معتز بهاء الدين، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب بشركة مدينة دمياط للأثاث، والتي تم إعلانها مؤخرًا لإنشاء مدينة صناعية حرفية متكاملة للأثاث بدمياط.

وبحث الطرفان الخطوات التنفيذية للمشروع والاطلاع على الدراسات المالية والتسويقية ودراسات الجدوي وعرض تصميمات الورش الخاصة بصغار الصناع، تم خلال اللقاء الترتيب لعقد اجتماع لمجلس إدارة الشركة بمحافظة دمياط يوم الاربعاء القادم.
وأوضح المحافظ أن مساحة الورشة الصغيرة تتراوح من 100 -150 مترا، مؤكدا أهمية مراعاة نظم الامان في تصميم الورشة  من حيث التصميم الداخلي والخارجي وتوفير جو من الراحة للعمل بما يحقق زيادة الانتاجية.
وأشار المحافظ إلى أن مشروع مدينة الأثاث سيضم كل ما يتعلق بتلك الصناعة من حرف وصناعات صغيرة ومتوسطة وصناعات مغذية ومكملة، إلى جانب إنشاء

مركز تكنولوجيا الأثاث بدمياط والمعنى بإعداد الدراسات التسويقية لمصنعى الأثاث، واختبار الأثاث قبل تصديره، فضلاً عن المساهمة فى فتح أسواق جديدة للأثاث المصرى فى مختلف دول العالم.
وأضاف المحافظ  أن مدينة الأثاث المزمع إنشاؤها على مساحة 331 فدانا ستسهم فى إحداث طفرة كبيرة بصناعة الأثاث بمدينة دمياط والتي طالما اشتهرت بها، حيث تستهدف تحويل مدينة دمياط إلى مدينة متكاملة ومتخصصة فى صناعة الأثاث من خلال تعميق تلك الصناعة والنهوض بها وفقا لأحدث التطورات العالمية فى ذلك المجال .