عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أم تفقد رضيعها في حادث نيس.. "والفيسبوك" يعيده إليها

بوابة الوفد الإلكترونية

تسبب حادث نيس الإرهابي الذي وقع مساء أمس الخميس وخلف ورائه ما يزيد على 80 قتيلا و50 جريحا وقتل عشرات الأطفال، حالة من الفوضي العارمة بعد يوم عيد الباستيل الذي تحول في غضون لحظات إلى مآتم أثر شاحنة كبيرة قامت بدهس المحتفلين أثناء مشاهدتهم عروض الألعاب النارية، ومن بين ضحايا الفوضي، فقدت أم طفلها ذو الـ8 أشهر بحسب ما اوردت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ووفقا للضحيفة البريطانية، استعانت الأم بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" كوسيلة لاسترجاع طفلها الرضيع إلى احضانها مرة أخرى، فقامت بنشر صورته على الموقع وعلقت عليها قائلة :"لقد فقدت طفلي ذو الـ8 أشهر عقب الحادث الإرهابي في مدينة نيس بفضل الفوضي، ارجو من الأصدقاء عند العثور عليه الرجال الاتصال بي عبر الرقم الآتي ......."، وتم مشاركة البوست أكثر من 22 ألف مرة.

وقالت الأم Tiava Banner لوكالة

فرانس برس: "وجدت امرأة شابة تحمل طفلا رضيعا على يداها تطرق باب منزلي، وكانت المفاجأة أن هذا الطفل كان ابني، فقد عثرت عليا من خلال الصورة التي وجدتها على الفيس بوك".

 وبعد أن تم لم شمل العائلة مع الطفل، قامت الأم بتوجيه رسالة شكر لاصدقائها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الذين كانوا لهم الفضل في عودة طفلها إلى احضانها مرة أخرى.

وتلفت الصحيفة البريطانية، إلى أن هناك العشرات من الأطفال الذين تم فصلهم عن آبائهم عقب حادث نيس الإرهابي، يتخذون وسائل الاعلام الاجتماعية طريقا للعثور عليهم.