رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

واتس آب الوفد.. صاحب مدرسة "رويال بيراميدز" يشرد الطلاب

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أرسل أولياء أمور ٥٠٠ طالب وطالبة من مدرسة "رويال بيراميدز " استغاثة من صاحب المدرسة الذي فاجأهم بأن أولادهم غير مسجلين بالمدرسة، ولكنهم مسجلين من الباطن في مدارس أخرى بعيدة كل البعد عن منازلهم، كما أنه وصل الأمر إلى أن في الأسرة الواحدة إخوات كل منهم تم تسجيله في مدرسة مختلفة، ووضعت المدرسة تحت الرقابة الإدارية والمالية.

 

وكان القرار صادمًا لأن كل طالب من هؤلاء الضحايا من العام الجديد سيذهب إلى المدرسة التابع لها، بالرغم من كبر حجم المدرسة واتساع فصولها التي من الممكن أن تستوعب ٤٠ طالبًا، وأيضًا هذه المدرسة بها مبنى جديد رفضت هيئة الأبنية التعليمية ترخيصه، كما أن هناك تعنت واضح من قبل مديرية التربية والتعليم في حل هذه المشكلة.

 

وبعدما ذهب أولياء أمور الضحايا إلى هيئة الأبنية، قام موظفيها بمقابلتهم مقابلة غير آدمية،

فذهبوا إلى وزارة التربية والتعليم، فكان الأمر بالمثل وبعد فترة من الجدال، صرحوا أن الوزير وافق على إجراء تسجيل لهؤلاء الأولاد فى مدرسة "رويال بيراميدز" وبعد ساعات تم إلغاء القرار وبعثت لجنة لدراسة الموقف في المدرسة، ومنذ هذه اللحظة من منتصف شهر رمضان حتى الآن لن يتم البت أوحتى النظر في الأمر.

 

واستمرارًا لتواصل القراء مع واتس آب الوفد، أرسلت "غادة أبو العزم" ولى أمر أحد الطلاب، استغاثة بالمسؤولين ضد هذا الفساد الذى يهدد أبنائهم مطالبة بمعاقبة صاحب المدرسة وكل من شارك فى هذا الفساد.