عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وزارة الشباب تنظم برنامجًا سياحيًا لوفد فلسطيني

الأهرمات المصرية
الأهرمات المصرية

تنظم وزارة الشباب والرياضة، برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، من خلال الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية برنامج ثقافي سياحي لوفد من الشباب الفلسطيني يضم 100 شاب وفتاة خلال الفترة من 17 - 24 يوليو الجاري بالقاهرة والفيوم.

قال وزير الشباب والرياضة: "إن البرنامج يهدف إلى توطيد أواصر الأخوة والصداقة وتوحيد وجهات النظر بين مصر وفلسطين تجاه القضايا الوطنية العربية والدولية، وتعزيز قيم التفاهم والحوار بين شباب مصر وشباب دولة فلسطين وتمكينه من أداء دوره".

وتابع عبد العزيز: "كما يهدف البرنامج إلى تبادل الخبرات من خلال الصداقات بين شباب البلدين، وتفعيل دور الشباب في تحقيق التنمية المستدامة بين البلدين" .

وأوضح وزير الشباب والرياضة أن المركز الأوليمبي بالمعادي سيستضيف الوفد

المصري والفلسطيني، مبيناً أن البرنامج السياحي يتضمن زيارات سياحية للأهرامات، والمتحف المصري ، ومجمع الأديان، وبانوراما 6 أكتوبر، علاوة على  زيارة للمناطق الأثرية بمدينة الفيوم.

وأشار عبد العزيز إلى أن البرنامج يتضمن أيضاً ندوات ولقاءات وسهرات ثقافية، لافتاً أن الوزارة ستنظم ندوة حول التحديات التي تواجه الأمن القومي العربي بقاعة المؤتمرات الكبرى بالمركز، وسهرة ثقافية فنية بشارع المعز، وسهرة ثقافية بقبة الغوري، وسهرة ثقافية بدار الأوبرا- مسرح الهناجر، وسهرة ثقافية فنية بالمسرح الروماني.