رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الليلة.. منتخب الشباب فى مهمة صعبة أمام أنجولا

منتخب الشباب
منتخب الشباب

يلتقى منتخب الشباب نظيره الأنجولي في التاسعة مساء اليوم الأحد، بستاد القاهرة الدولى، في ذهاب الدور الأخير من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية للشباب التي تستضيفها زامبيا مطلع العام المقبل.

ويسعى المنتخب الوطني بقيادة مدربه معتمد جمال، لتحقيق فوز كبير في لقاء اليوم، لتسهل مهمة الفراعنة في مباراة العودة في أنجولا.. واستعان الجهاز الفني للفراعنة، بالثنائي رمضان صبحي وأحمد حمدي، لاعبي الأهلي، للاستفادة من خبراتهما في لقاء اليوم، حيث قامت الجبلاية بتأجيل المواجهة مع أنجولا من الجمعة إلى الأحد، وذلك بعد الحصول على موافقة الاتحاد الإفريقي، حتى يتسنى للاعب الأهلي المشاركة مع فريقه في لقاء الزمالك بختام مسابقة الدوري.

ويعتمد الجهاز الفني للمنتخب على عناصر

مميزة في الفريق، بجانب رمضان صبحي وأحمد حمدي، حيث يعول على أكرم توفيق لاعب نادي إنبي، مهمة قيادة خط الوسط والمهاجم المتميز طاهر محمد لهز شباك الخصم في لقاء اليوم.

وكان المنتخب قد أدى مساء أمس، مرانه الرئيسى بستاد القاهرة استعدادًا للمباراة الهامة، حيث فضل معتمد أن يكون المران خفيفًا وتضمن بعض تدريبات الجري والإحماء، إلى جانب تخصيص فقرة لتدريب اللاعبين على تسديد ضربات الجزاء تحسبًا لأي ظروف طارئة.