رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

3 أعضاء فقط يترشحون لانتخابات رابطة النقاد الرياضيين بالصحفيين

بوابة الوفد الإلكترونية

تقدم اليوم السبت ثلاثة صحفيين فقط  للترشح للمكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين، في اليوم الأول من فتح باب الترشح لانتخابات الرابطة، التي تجرى يوم 3 أغسطس القادم، على منصب الرئيس ونائب الرئيس وأمين الصندوق وستة أعضاء.
وقال كارم محمود، رئيس لجنتي التشريعات والمتابعة والاتصال في مجلس نقابة الصحفيين، إن الثلاثة الذين تقدموا للترشح اليوم هم الزملاء: أحمد إسماعيل (الأخبار المسائي)، عبد المنعم فهمي (الأهرام الرياضي)، وعوني نافع (الدستور).
وأوضح كارم محمود، وهو المشرف على نشاط الروابط والشعب المتخصصة في النقابة، أن باب الترشح لاختيار مكتب تنفيذي جديد للرابطة، مفتوح حتى ظهر الأربعاء المقبل، متوقعاً زيادة الإقبال على الترشح  خلال الأيام الثلاثة المقبلة، خصوصاً بعد انتهاء

إجازات عيد الفطر المبارك.
ولفت كارم محمود إلى أهمية انتخابات رابطة النقاد الرياضيين، والتي ستجرى يوم الأربعاء 3 أغسطس القادم، باعتبارها الشعبة الأكبر في النقابة، إذ تضم أكثر من 500 صحفي وناقد رياضي.

وأضاف المشرف على الشعب والروابط في نقابة الصحفيين، أنه سيتم خلال الأسابيع المقبلة إجراء انتخابات باقي الروابط المعتمدة من مجلس النقابة، وأولها ستكون انتخابات شعبة محرري الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والتي تنتهي مدة مجلسها الحالي منتصف شهر أغسطس القادم.