رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محمد حلمي يضع اللمسات النهائية على تشكيل الزمالك استعدادًا للقمة

مبارة الاهلى والزمالك
مبارة الاهلى والزمالك "أرشيفية"

يؤدى الفريق الأول لكرة القدم بنادى لزمالك مرانه الأخير، فى الثامنة والنصف مساء اليوم الجمعة، بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء القمة أمام الأهلى المقرر، غدا السبت، فى الجولة الأخيرة لبطولة الدورى الممتاز.

يركز محمد حلمى المدير الفنى للأبيض فى المران على وضع اللمسات النهائية لخطة المواجهة والتى يسعى من خلالها إلى تحقيق الفوز وتضييق الفارق إلى أربع نقاط والعودة إلى الانتصارات بعد تعادلين متتاليين مع المصرى وسموحة.

وطلب المدير الفنى أن يكون المران سريا دون حضور إعلامى بهدف تركيز اللاعبين، والواضح أن حلمى سيجرى تغييرات فى التشكيل الذى واجه به سموحة خاصه فى خط الوسط بعودة محمود عبدالمنعم "كهربا" إلى التشكيل الأساسى ومحمد عادل جمعة إلى ناحية لشمال بدلاً عن حمادة طلبة.

واطمأن الجهاز الفنى إلى سلامة حارس المرمى أحمد الشناوى بعد شفائه من الشد الخفيف الذى تعرض له فى لقاء سموحة، وأصبح جاهزاً تماماً للدخول ضمن التشكيلة الأساسية وكذلك الحارس البديل محمود عبدالرحيم "جنش".

ومن المقرر أن يختار محمد حلمى 20 لاعباً بعد المران مباشرة للدخول فى معسكر مغلق بأحد فنادق مصر الجديدة، يتوقع أن يكونوا أحمد الشناوى ومحمود "جنش"لحراسة المرمى على جبر ومحمد كوفى وحمادة طلبة وحازم إمام ومحمد عادل جمعة لخط الدفاع طارق حامد وأحمد توفيق ومعروف يوسف ومحمد خليفة ومحمود عبدالمنعم كهربا وأحمد حمودى لخط الوسط مايوكا وباسم مرسى ومصطفى فتحى وأيمن حفنى وأحمد حسن مكى ومحمد إبراهيم وشيكابالا لخط الهجوم.

وأكد إسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة أن هناك

اهتماماً خاصاً من المستشار مرتضى منصور رئيس النادى  بالمباراة، حيث طالب اللاعبين بضرورة اللعب بروح عالية وبذل أقصى الجهد طوال التسعين دقيقة وعدم الاعتراض على التحكيم وتحقيق الفوز من أجل إسعاد الجماهير البيضاء ليكون لقاء القمة خير ختام للموسم الحالى واعداً اللاعبين بصرف باقى المستحقات المالية عن نسبه المشاركة بعد اللقاء.

وأشار تيجانا إلى أن هناك حالة من التركيز الشديد لدى للاعبين ووضح ارتفاع روحهم المعنوية فى التدريبات، حيث تعاهدوا على تقديم عرض قوى والفوز باللقاء.

من ناحية أخرى أشار تيجانا إلى أن الثنائى صلاح ريكو القادم من اتحاد الشرطة وعلى فتحى القادم من نادى المقاولون العرب سيتم قيدهما فى القائمة الأفريقية ليتم الاستفادة منهما فى باقى لقاء دورى المجموعات وأولها صان داونز الجنوب أفريقى المقررة خارج مصر يوم 17 يوليو.

وكان الثنائى وقعا للزمالك لمدة خمسة مواسم فى حضور لمستشار مرتضى منصور بعد أن تنازل كل منهما عن مليون جنيه من مستحقاته لإتمام الصفقة رغبة فى ارتداء الفانلة البيضاء.