رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فتح حديقة البانوراما بطريق الفيوم مجانًا طوال أيام العيد

اللواء محمد كمال
اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة

قرر اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، فتح حديقة بانوراما الجيزة بطريق الفيوم مجاناً أمام المواطنين طوال أيام عيد الفطر المبارك، وذلك لمساعدة المواطنين فى قضاء أوقات ممتعة، كما قرر فتح مراكز الشباب كافة وتزويدها بالأدوات الرياضية والترفيهية للشباب والنشء.

 وأشار المحافظ، خلال الاجتماع الذى عقده، وحضره اللواءان أسامة شمعة وعلاء الهراس نائبا المحافظ، إلى إزالة 1617 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية بدءاً من يناير وحتى يونيو، مشيراً إلى استمرار التصدى لحالات البناء المخالفة وتطبيق القانون.

وشدد على مسئولى حماية الأراضى الزراعية باليقظة التامة خلال إجازة عيد الفطر للتصدى لأى محاولات بناء على أراضٍ زراعية وتشكيل لجان ثلاثية للمرور اليومى لاكتشاف أى حالات والتعامل معها.

وكلف المحافظ عزت الخرصة، رئيس

هيئة نظافة وتجميل الجيزة، بتشكيل فِرَق عمالة للمرور على ساحات الصلاة لرفع أى مخلفات ونظافتها، إضافة إلى تجهيز الحدائق العامة والمتنزهات وتوزيع أكياس قمامة مجانية على المواطنين يتم تجميعها منهم فى نهاية اليوم.

كما شدد على اللواء مجدى إسماعيل، مدير مرور الجيزة، بتكثيف الوجود المرورى بالشوارع لتحقيق السيولة الكاملة خلال أيام العيد، خصوصًا بالأماكن التى تشهد إقبالًا شديدًا من المواطنين، ومواجهة استغلال سائقى الأجرة ورفع أى سيارات تقف فى الأماكن المحظور الوقوف فيها.