رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"آلاء" ضحية اعتداء الكلاب

بوابة الوفد الإلكترونية

••فزع فى الحى «11» بأكتوبر من مزرعة الكلاب المتوحشة

 

وسط أجواء رمضان الروحانية تحول الحي 11 بمدينة 6 أكتوبر إلى صراخ وعويل بسبب هجوم عدد من الكلاب البوليسية الشرسة على طفلة لم يتعد عمرها الحادية عشرة في أثناء عودتها من صلاة التراويح وتحول جسدها إلى أشلاء تنزف دمًا وسط استغاثتها بالمارة، ولولا تدخل أحد الجيران لإنقاذها لكانت من عداد الأموات.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بلاغا من ناصر عبدالعال بتعرض ابنته «آلاء» للاعتداء الوحشى أثناء عودتها من صلاة التراويح في الحي الـ11 بمدينة 6 أكتوبر، وأضاف: "ابنتى نزلت تصلي التراويح فى المسجد اللى جنب البيت زى كل يوم معرفش أنه هيكون أسود يوم على الأسرة كلها لو كنت أعرف مكنتش نزلتها».. وسرد الأب أمام رجال المباحث تفاصيل الواقعة على نجلته، مضيفاً أن ابنته «آلاء» تلميذة بالصف الخامس الأزهرى ولم يتخط عمرها الـ 11 عامًا، وأنها اعتادت الصلاة فى المسجد بعد الإفطار وفى ذلك اليوم مع انتهاء صلاة التراويح سمع أصوات صراخ وهرج بالشارع وبالنظر من شرفة المنزل وجد ابنته ملقاة فى الشارع غارقة فى دمائها وأنه لم يعلم السبب ولكنه وجد أصوات الكلاب مرتفعة بالشارع.

وأضاف الأب أنه فور نزوله للشارع تبين له اعتداء 3 كلاب بوليسية التى يتم تربيتها وتدريبها بحديقة المنزل المجاور

لهم قائلاً: «الجيران دول عندهم 17 كلبا من الأنواع الشرسة بيتاجروا فيها والناس كتير اشتكت منها لكن مفيش فايدة» وأن فى ذلك اليوم قام مدرب الكلاب وهو شاب صغير السن بالفتح لها لترييضها وعندما وجدوا نجلته خائفة منها انقض عليها 3 كلاب وراحت تنهش في وجهها وجسدها.

واستكمل الأب أن الإصابات شوهت وجه ابنته وأجزاء أخرى من جسدها وأن الله تعالي أنقذها من الموت بأعجوبة، وأنها في حاجة لإجراء عدة عمليات ولكن الأطباء يرفضون بسبب لعاب بعض الكلاب المتواجد فى الجروح والذى يستلزم إعطاء الطفلة بعض الأمصال المضادة لذلك».

واختتم «ناصر» سرد مأساته بتحرير محضر رقم 7315 بقسم ثان أكتوبر، وتبين من التحقيقات أن الكلاب تقوم سيدة وشقيقها بتربيتها داخل شقة  فى المنطقة ويربيان أشرس الكلاب ويفزعون أهالى المنطقة بأكملها ،وأمرت النيابة العامة بالتحفظ علي الشقة التى تحوى 17 كلبا لقيام صاحبها بالاتجار فيها.