عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مباحث الدخيلة تكشف لغز العثور على موظف مذبوح بالإسكندرية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية فى كشف غموض العثور على جثة موظف مذبوح الرأس وملقاة بالطريق الدولي غرب الإسكندرية، وتبين أن مرتكب الواقعة سائق، بغرض الاستيلاء على سيارة المجنى عليه.
كان اللواء نادر جنيدى مدير الأمن قد تلقى إخطارًا من العميد محمد هندى رئيس المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغ بشأن العثور على جثة المجنى عليه "إسلام .م " يرتدى كامل ملابسه بشارع الزهراء دائرة قسم الدخيلة مصاب بجرح طعنى بالرقبة من الجهة اليسرى وآخر بمؤخرة الرقبة، وبسؤال شقيقه المدعو "عمار" أقر بتغيبه منذ تاريخ الواقعة بالسيارة قيادته رقم  3119 مصر - ماركة سوزوكي "ميكروباص صغير الحجم " حمراء اللون.
تم وضع خطة بحث لكشف غموض الحادث بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية، وتوصلت مباحث الدخيلة بإشراف العميد محمد التهامى رئيس المباحث إلى تحديد مرتكب الحادث المدعو.. الأدهم .ا..30 سنة سائق مقيم دار السلام – محافظة سوهاج.

وعقب تقنين الإجراءات قامت مأمورية إلى مديرية أمن سوهاج بالتنسيق مع مصلحة الأمن العام وتمكنت من ضبط المتهم والسيارة محل

الحادث، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف أنه كان يعمل سائق سيارة ميكروباص بمنطقة الهانوفيل دائرة القسم وحدث خلاف بينه وبين مالك السيارة الذى قام بطرده، ما دفعه في التفكير للحصول على سيارة أخرى بنفس المواصفات للعمل عليها، وإيهام أهله وأصدقائه بأنها ملكه فأعد سكينًا وتوجه إلى منطقة الهانوفيل، واستوقف إحدى السيارات الميكروباص صغيرة الحجم وطلب من قائدها توصيله إلى مكان الحادث فقام بمغافلته وطعنه بسكين برقبته محدثًا إصابته التي أودت بحياته،  واستولى على السيارة وفر هاربًا إلى موطنه الأصلي وبإرشاده تم ضبط السيارة وأضاف بقيامه بالتخلص من الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه عقب ارتكابه للواقعة.
تم إحالته للنيابة العامة التى توالت التحقيق.