رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. أيرلندا تدخل التاريخ بفوزها الأول في تاريخ اليورو على حساب أوكرانيا

أيرلندا تفوز على
أيرلندا تفوز على أوكرانيا في اليورو

حقق منتخب أيرلندا الشمالية فوزًا غاليًا على نظيره الأوكراني، بهدفين دون رد، في أول مشاركة للمنتخب الأيرلندي في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2016"، والمقامة حاليًا بفرنسا، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب إستاد، بارك أولمبيك ليون، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة من دور المجموعات لبطولة "يورو 2016".

أحرز هدفي المباراة: جاريث ماكولي في الدقيقة 49، ليسجل أول أهداف أيرلندا في مشاركتها الأولى في اليورو، ونيال ماك غين في الدقيقة 96، بالوقت بدل الضائع.

 وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، في مباراة بدأت بحذر شديد من كلا الفريقين، وانحصر اللعب في وسط الملعب، بدون أي خطورة تذكر على المرميين، حتى انتهى الشوط الأول بدون أهداف.

زمع بداية الشوط الثاني اقتنص المنتخب الأيرلندي هدف التقدم عن طريق اللاعب جاريث ماكولي، وأضاف نيال ماك غين الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع قبل صافرة النهاية مباشرة.

بتلك النتيجة يدخل منتخب أيرلندا الشمالية، التاريخ بتحقيق أول فوز في مشاركته الأولى في اليورو، على حساب أوكرانيا، ليتساوي رصيد المنتخبات الثلاثة معا ( ألمانيا، بولندا، أيرلندا الشمالية) برصيد 3 نقاط لكل منهم في المجموعة الثالثة، وتخرج أوكرانيا من البطولة لتزيلها المجموعة بدون أي رصيد من النقاط.

شاهد أهداف المباراة...