رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

لطفي بوشناق يدعم صفاء بوغطاس في برنامج "الملكة"

الفنان لطفي بو شناق
الفنان لطفي بو شناق

دعا الفنان لطفي بوشناق جمهوره ومحبيه في تصوير فيديو حصري لبرنامج الملكة أن يدعموا ويساندوا  صفاء بوغطاس المشاركة من تونس في برنامج "الملكة.. ملكة المسؤولية الاجتماعية".

وقال: ادعمو صفاء بو غطاس في برنامج الملكة وراهنو على المرأة التونسية فهي لن تخيبكم و بإذن الله وأكيد أراكم رابحين...أخوكم لطفي بوشناق.
صفاء بو غطاس هي مهندسة من تونس باختصاص الهندسة الصناعية و اللوجستية ومثلت بلادها في العديد من المحافل الدولية لإيصال صوت المرأة وتمكين دورها في المجتمع وبدافع من الطموح الكبير والاحساس بالمسؤولية الاجتماعية تجاه مجتمعها فقد شاركت في برنامج الملكة بمبادرة إنسانية محورها تعزيز مكانة المرأة التونسية في المجتمع التونسي والعربي.
أما برنامج الملكة فهو أول فورمات لبرنامج عربي موجه للأسرة العربية ومخصص للمرأة وهو برنامج تنافسي تفاعلي بين مجموعة من المشاركات من كافة أنحاء العالم العربي يتنافسن على تقديم مبادرات إنسانية تخدم قضايا المجتمع المدني ويعملن على تنفيذها على أرض الواقع في سعيهن للفوز بلقب الملكة.. ملكة الإبداع والتميز.
يذكر أن برنامج الملكة الذي تقدمه سفيرة المرأة العربية

رحاب زين الدين هو من فكرة الدكتور مصطفى سلامة الأمين العام لاتحاد المنتجين العرب ورئيس الشبكة العربية للبث المشترك وقد أطلق برنامج الملكة رسميا في مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام عام 2014 بحضور إعلامي وفني مميز.
وقد بدأ بث حلقات المرحلة الأولى منه منذ شهر إبريل الفائت على أكثر من 50 فضائية عربية لنسخته التلفزيونية و على أكثر من 15 محطة إذاعية عربية لنسخته الإذاعية وخلال ثمان حلقات أسبوعية تم استعراض 40 مبادرة من 40 إمرأة و فتاة عربية مشاركة ويجري الآن خلال شهر رمضان المبارك تصوير المرحلة الثانية منه لبثها مباشرة بعد إجازة عيد الفطر السعيد في أضخم بث تلفزيوني عربي مشترك.